أدريان رابيو على رادار أندية كبيرة بعد مغادرته يوفنتوس

02 اغسطس 2024
أدريان رابيو مع منتخب فرنسا على ملعب أليانز أرينا، 9 يوليو/تموز 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أدريان رابيو (29 سنة) أصبح هدفاً لأندية أوروبية كبيرة بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس، بفضل أدائه المميز في يورو 2024.
- أرسنال وريال مدريد وأتلتيكو مدريد يتنافسون على التعاقد معه، بينما انسحب برشلونة من الصفقة لتركزه على لاعبين آخرين.
- أرسنال وأتلتيكو مدريد هما الأقرب لضم رابيو، نظراً لتوافر لاعبي وسط مميزين في ريال مدريد مثل تشاوميني وكامافينغا.

أمسى نجم خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو (29 سنة)، على رادار أندية أوروبية كبيرة في ميركاتو الصيف الحالي بعد نهاية رحلته مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وهو اللاعب الذي كان مطلوباً في أكثر من ناد، في فترة سابقة، وخصوصاً بعد ظهوره المميز في بطولة يورو 2024.

وكشفت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية، الجمعة، عن تفاصيل جديدة تخص لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو (29 سنة)، بعد نهاية تجربته مع نادي يوفنتوس الإيطالي في نهاية موسم 2023-2024، حيث تحاول أندية كبيرة التعاقد معه في ميركاتو الصيف الحالي والاستفادة من خدماته في خط وسط الملعب.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها الصحيفة الإيطالية، فإن أرسنال الإنكليزي وريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين دخلا في منافسة كبيرة من أجل محاولة التعاقد مع نجم خط الوسط الفرنسي رابيو، بعدما ارتفعت أسهمه في سوق الانتقالات نظراً للمستوى الفني المميز الذي قدمه مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024.

وكان نادي برشلونة الإسباني يسعى لضم رابيو في وقت سابق، لكنه انسحب من الصفقة كما يبدو، إذ يصب كل تركيزه حالياً على التعاقد مع النجمين الإسبانيين نيكو ويليامز وداني أولمو، ومع بقاء النجم الألماني إيلكاي غوندوغان، والهولندي فرينكي دي يونغ، فإن النادي الكتالوني لم يعد بحاجة للتعاقد مع لاعب خط وسط مثل رابيو. في المقابل، أشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن أرسنال الإنكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني هما الأقرب للظفر بخدمات رابيو، إذ إن لدى ريال مدريد الإسباني لاعبين مميزين في خط الوسط، من بينهم نجما منتخب فرنسا أوريلين تشاوميني وإدوارد كامافينغا.

المساهمون