مبابي: نيمار هو اللاعب الأفضل في العالم

03 فبراير 2021
مبابي تألق مع فريق سان جيرمان (Getty)
+ الخط -

 

يأمل فريق باريس سان جيرمان بالاحتفاظ بنجميه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، في ظل المشروع الذي يعمل عليه عملاق الكرة الفرنسية منذ فترة.

من جهتهما، يواصل النجمان تبادل الإشادات بالفترة الأخيرة، فبعد المديح الذي كاله النجم البرازيلي لمبابي قبل أيام، وذلك خلال مقابلة مع قناة "تي أف 1" الفرنسية، معبرا عن أمله في بقاء زميله في الفريق خلال الفترة المقبلة، جاء الدور هذه المرة على الموهبة الفرنسية للتحدث عن زميله البرازيلي، الذي وصفه بـ"مركز المشروع" في باريس سان جيرمان، مؤكدا أن نيمار هو "الأفضل في العالم" حاليا، لقدرته على فعل كل شيء.

وشدد مبابي على أهمية نيمار لفريق العاصمة الفرنسية، مضيفا في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "اعتقدت دائما أن اللاعبين الرائعين صنعوا للعب معا، وهذا واضح بيننا، تم تحديد أدوارنا عندما وصلت إلى باريس. نيمار هو مركز المشروع وأنا هنا لمساعدته"، وأضاف "عندما وصلت إلى باريس سان جيرمان، كنت نجما شابا فقط وكان علي إثبات نفسي على أرض الملعب".

وتجاهل مبابي أيضا كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عندما وضع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما في مقدمة القائمة الأفضل حين قال "نيمار يعرف كيف يفعل كل شيء، إنه الأفضل في العالم".

المساهمون