نجوم النشامى هدف جديد لأندية العراق للتألق في دوري النخبة

18 اغسطس 2024
"شرارة" انضم لصفوف نادي الشرطة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تحرص الأندية العراقية على تعزيز صفوفها بنجوم من العيار الثقيل، من أجل المنافسة في مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم بموسمه الثاني، الذي من المقرر أن ينطلق يوم 21 سبتمبر/ أيلول المقبل. وبات العديد من نجوم منتخب الأردن، الذي نال وصافة كأس آسيا الأخيرة، هدفاً للعديد من الفرق العراقية، آخرهم كان المدافع سالم العجالين (36 عاماً)، بعدما أعلن نادي الحدود ضمه لصفوفه، إذ كتب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "الحدود يظفر بخدمات مدافع المنتخب الأردني ونادي الفيصلي، سالم العجالين، للدفاع عن ألوان الفرسان في دوري نجوم العراق".

ويأتي هذا بعد فترة قليلة من انضمام محمد أبو زريق "شرارة" إلى بطل دوري نجوم العراق، نادي الشرطة، بعقد لمدة موسم واحد، قادماً من صفوف نادي الوحدات، بعدما مثّل سابقاً نادي الرمثا الأردني، واحترف مع الأهلي الليبي والترجي التونسي.

ويُعتبر "شرارة" من أبرز مواهب الكرة الأردنية في السنوات الأخيرة، لكن سلسلة الإصابات التي ضربت اللاعب أدت إلى غيابه عن ساحة التألق، التي سيحاول العودة إليها من بوابة الشرطة، خصوصاً أن الأخير سيلعب في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، إذ سيقابل حامل اللقب العين الإماراتي ومواطنه الآخر الوصل، والنصر والهلال والأهلي السعوديين، وباختاكور الأوزبكي وبرسبوليس والاستقلال الإيرانيين. ومن جهته، تعاقد نادي زاخو العراقي مع اللاعب الأردني محمد أبو حشيش (29 عاماً)، بعدما مثّل نفط الوسط في الموسم الماضي، قبل هبوط الأخير إلى مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون