عملاق الكرة السعودية يقترب من حسم صفقة راموس

18 اغسطس 2024
راموس خلال لقاء في الليغا، 19 مايو 2024 (خوان مانويل/Getty)
+ الخط -

لا يزال مستقبل سيرجيو راموس الكروي غامضاً، بعد أن أنهى قلب الدفاع الإسباني عقده مع إشبيلية في يونيو/ حزيران الماضي، وبعد عام واحد فقط من عودته إلى بلاده، غادر النادي الأندلسي عن عمر يناهز 38 عاماً.

وبعد جدل في إشبيلية بشأن استمراريته في الفريق، لم يتوصل النادي واللاعب إلى أي نوع من الاتفاق لتمديد علاقتهما، وأنهى راموس مرحلته الثانية في إشبيلية. وأظهر اللاعب، خلال الموسم الماضي، أنه لا يزال باستطاعته اللعب في أعلى مستويات كرة القدم الأوروبية، على الرغم من سنه الكبيرة، إذ لعب في المجمل 37 مباراة بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك، سجل فيها سبعة أهداف، وهو رقم مميز، لكونه قلب دفاع.

وذكر تقرير صحيفة سبورت الإسبانية، السبت، أنه على الرغم من كون راموس باستطاعته الاستمرار في اللعب بالدوريات الكبرى، فإن الخيارات التي تبدو قوية بالنسبة له تأتي من مسابقة الدوري السعودي، والدوري الأميركي لكرة القدم، ويبدو أن نادي النصر يسعى جاهداً للحصول على خدمات الدولي الإسباني السابق.

وبيّن التقرير أن المفاوضات تتقدم بسرعة جيدة، ومن الممكن التوصل إلى اتفاق نهائي خلال الأيام المقبلة، وفي حال تم الانتهاء من التوقيع، فسيتم جمع شمل راموس مع رونالدو، الذي جاوره في ريال مدريد بفترة ناجحة لكليهما. ولم يدلِ قلب الدفاع الإسباني بأي تصريح رسمي في الوقت الحالي، وهو يواصل التدرب بمفرده في انتظار انضمامه إلى فريق جديد.

المساهمون