ما الرسالة التي وجهها غوندوغان لمانشستر سيتي؟

26 يونيو 2023
سيبدأ غوندوغان رحلة جديدة في "الليغا" مع برشلونة (دومينيك أكويلانا/Getty)
+ الخط -

بعد أن أعلن فريق برشلونة الإسباني التعاقد مع نجم خط الوسط الألماني، إيلكاي غوندوغان، وجه اللاعب رسالة لفريقه السابق مانشستر سيتي الإنكليزي، مؤكداً كل الحب والاحترام لبطل أوروبا والذي سيبقى معه إلى الأبد رغم مغادرته.

ووجه غوندوغان في تصريحات نشرها فريق مانشستر سيتي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، الاثنين، رسالة قوية ومؤثرة وقال: "سأحمل دائماً سيتي في قلبي. حقق هذا النادي كل أحلامي، وسأكون دائماً ممتناً لهذه الفرصة. كانت ميزة ومتعة كبيرة أن أكون جزءاً من مانشستر سيتي على مدى السنوات السبع الماضية. شعرت بأنني فرد في عائلة مميزة جداً".

وأضاف نجم خط الوسط الألماني، إيلكاي غوندوغان، قائلاً في رسالته المؤثرة: "كنت محظوظاً لأنني مررت بالعديد من اللحظات التي لا تنسى في الفترة التي قضيتها هنا، ولأنني كنت قائداً في هذا الموسم المميز للغاية، وهو أفضل تجربة في مسيرتي الكروية".

كما شكر غوندوغان مدربه السابق غوارديولا واللاعبين وقال "القدرة على اللعب والتعلم من غوارديولا لفترة طويلة شيء لن أنساه أبداً. أود أيضاً أن أشكر جميع زملائي، السابقين والحاليين، الذين لعبوا مثل هذا الدور الخاص في جعل وقتي هنا رائعاً للغاية. وأخيراً، أود أن أشكر جماهير سيتي المذهلة. لقد ساندوني منذ وصولي، وأدين لهم جميعاً بالكثير نظير هذا الدعم".

يُذكر أن غوندوغان وقبل مغادرته فريق مانشستر سيتي، تُوج بالثلاثية التاريخية (لقب الدوري والكأس ودوري الأبطال)، كما حصد الكثير من الألقاب خلال رحلته مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، وهو الذي وقّع مع فريق برشلونة عقد لمدة موسمين حتى عام 2025، وبشرط جزائي قيمته حوالي 400 مليون يورو.

المساهمون