مانشستر سيتي يرسل طبيباً إلى منتخب النرويج لهذا السبب

20 سبتمبر 2022
هالاند هداف مانشستر سيتي (لورنس غريفذيس/Getty)
+ الخط -

سجل المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، بداية مميزة مع مانشستر سيتي منذ انطلاق الموسم الحالي، وذلك بعد انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني بقيمة 51.4 مليون جنيه إسترليني، إذ نجح في تسجيل 14 هدفاً في أول تسع مباريات بجميع المسابقات.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، فإن إدارة نادي مانشستر سيتي قرّرت مواصلة متابعة المهاجم البالغ من العمر 22 عاماً عن كثب، إذ قامت بإرسال الطبيب ماريو بافوندي إلى معسكر المنتخب النرويجي، بتوصية من اللاعب نفسه.

وتريد إدارة "السماوي" من خلال قيامها بهذه الخطوة، التأكد من التزام هالاند بإجراءات التدريبات التي نجحت معه منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي خلال الأسابيع الستة الأولى من الموسم الحالي، وتهدف إلى حمايته من الإصابات التي كانت تلاحقه، خاصة في موسمه الأخير مع بوروسيا دورتموند.

ولم يقرر مسؤولو النادي الإنكليزي أن يستمر الطبيب بافوندي بمرافقة هالاند، في كل مرة ينضم فيها لمعسكر بلاده، التي لم تتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وبالتالي فإن التربص القادم سيكون شهر مارس/آذار المقبل.

وسيخوض المنتخب النرويجي مباراتين في التوقف الدولي الحالي، بمواجهة كلّ من سلوفينيا وصربيا يومي السبت والثلاثاء القادمين على التوالي، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من دوري الأمم الأوروبية.

ويحتلّ منتخب النرويج صدارة المجموعة الرابعة في المستوى الثاني من المنافسة الدولية، برصيد 10 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن المنتخب الصربي، و6 نقاط عن منتخب السويد.

المساهمون