مانشستر سيتي يتعرض لضربة كبرى بعد إصابة هالاند مع النرويج

21 مارس 2023
لن يشارك هالاند مع منتخب النرويج في المواجهات القادمة (كليف برونسكيل/Getty)
+ الخط -

تلقى الجهاز الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي ضربة موجعة، الثلاثاء، بعدما عانى النجم العملاق، إرلينغ هالاند، من الإصابة على مستوى الفخذ مع منتخب النرويج، الذي يستعد لمواجهة إسبانيا وجورجيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024.

وأصدر الاتحاد النرويجي لكرة القدم بياناً رسمياً، اليوم الثلاثاء، أكد فيه أنّ هالاند لن يلعب المباراة المقبلة ضد إسبانيا وجورجيا في التصفيات الأوروبية، بسبب معاناته من الإصابة على مستوى الفخذ.

وكشف الاتحاد النرويجي لكرة القدم، أنّ هالاند خضع للفحص الطبي، الذي كشف عن إصابته، التي يعاني منها بعد مشاركته في المواجهة بين نادي مانشستر سيتي وبيرنلي في كأس الاتحاد الإنكليزي، السبت الماضي.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، فإنّ بيان الاتحاد النرويجي يعد صدمة كبرى للجهاز الفني لنادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي يعتمد على خدمات هدّافه هالاند، من أجل مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه في البريميرليغ الموسم الحالي.

واختتمت أنّ إصابة هالاند جاءت في وقت سيئ للغاية بالنسبة لمانشستر سيتي، الذي يستعد لمواجهة ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز، في 1 إبريل/ نيسان المقبل، وبايرن ميونخ الألماني في 11 منه، ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية التوقف الدولي.

المساهمون