مالك تشلسي يدخل في مشادات مع الجماهير الغاضبة بعد هزيمة برايتون

15 ابريل 2023
بوهلي أنفق أموالا كثيرة لكن النتائج مخيبة (أليكس دافيدسون/Getty)
+ الخط -

تعرض نادي تشلسي لهزيمة جديدة أمام فريق برايتون السبت، ضمن الأسبوع 31 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهي الهزيمة الثالثة للفريق في آخر ثلاث مباريات، منذ وصول المدير الفني فرانك لامبارد لتعويض غراهام بوتر.

ولم تتقبل جماهير الفريق اللندني النتيجة الأخيرة، إذ التقطت عدسات المصورين صورا للمالك الجديد للنادي، الأميركي تود بوهلي وقد دخل في بعض المشادات الكلامية مع بعض الجماهير المحيطة به، بسبب الهزيمة، حيث لاموه بشدة على الوضعية التي وصل إليها ناديهم الذي بات يحتل المركز 11 في ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، كما ابتعد كثيرا عن المراكز المؤهلة لخوض المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، وذلك علاوة على اقترابه من نهاية مغادرته بدوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة الأخيرة أمام ريال مدريد الإسباني.

ووصل بوهلي في الصيف الماضي إلى ملعب "ستامفورد بريدج"، خلفا للروسي رومان أبراموفيتش، وقد أنفق أموالا كثيرة في الفترتين الأخيرتين للانتقالات، وصلت إلى 600 مليون جنيه إسترليني، لكن أغلب الصفقات لم تقدم الإضافة المنتظرة منها، حيث باء عدد كبير منها بالفشل.

ويبدو أن لامبارد فقد بدوره ثقة الجماهير بعد أن هددته في المدرجات بالطرد صباح الغد، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، وهو الذي يعتبر المدرب الثالث للفريق هذا الموسم بعد بوتر وتوماس توخيل.

فرق
المساهمون