مارادونا يُهنئ الأرجنتين: ماذا قال عن ميسي؟

19 ديسمبر 2022
ميسي سار على خطى مارادونا (Getty)
+ الخط -

حقق ليونيل ميسي الحلم الذي كان يراوده منذ سنوات وقاد منتخب بلاده الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم 2022، بعد الفوز على حساب فرنسا بركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين، الأحد، على استاد لوسيل.

وحضر اسم الأسطورة الراحل دييغو أرماندو مارادونا بقوة في خضم احتفالات الأرجنتينيين بهذا اللقب العالمي، على غرار التهنئة التي كانت موجهة لليونيل ميسي عبر حسابه الخاص بالإنستغرام والذي تديره عائلته منذ وفاته قبل حوالي عامين.

وجاء في حساب دييغو أرماندو مارادونا الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام): "الأرجنتين بطل للعالم، أتخيل فخرك يا صديقي، شكراً لأجل هذه السعادة".

وأحرز منتخب "التانغو" هذا اللقب الغالي للمرة الثالثة وبعد 36 عاماً من الغياب ومنذ نسختي 1978 في الأرجنتين و1986 بالمكسيك، وهي بطولة تألق فيها كثيراً الراحل مارادونا، مع العلم أنه خسر نهائي 1990 أمام ألمانيا.

وكثيراً ما أكد دييغو مارادونا في تصريحاته قبل وفاته حلمه برؤية منتخب بلاده بطلاً للعالم من جديد، خاصة منذ بزوغ نجومية الأسطورة ليونيل ميسي الذي بدوره سلك طريق مواطنه الراحل وقاد "التانغو" للفوز باللقب الغالي على الأراضي القطرية، وفي حضور الآلاف من جماهير منتخب بلاده.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diego Maradona (@maradona)

المساهمون