ماذا حصل يوم التقى برباتوف برونالدو في المطار؟

10 يناير 2021
برباتوف مهاجم نادي مانشستر يونايتد سابقاً (Getty)
+ الخط -

كان ديميتار برباتوف أحد أفضل المهاجمين في القرن الحادي والعشرين، لكنه شعر بالخجل عندما قابل رونالدو نازاريو دي ليما في عام 2014.

يوم  الأربعاء، شارك برباتوف قصّة على وسائل التواصل الاجتماعي حول لقائه مع اللاعب البرازيلي، هداف مونديال كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.

وقال برباتوف في معرض حديثه: "في مثل هذا اليوم من عام 2014، كنت مسافراً عبر مطار ميونخ، وكنت أدير عملي الخاص وأستمع إلى توباك شاكور بالسماعات الخاصة بي".

وتابع: "من أراه قادماً في طريق؟ نعم الظاهرة، مرّ في المطار دون أن يلاحظه الناس، وكنت أفكر، هؤلاء الناس مجانين، لا يرون على الأرجح واحداً من أفضل اللاعبين على الإطلاق، يا إلهي!".

وأضاف برباتوف، نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي سابقاً: "لذلك، عندما توقفت عن التفكير في الأمر، بدأت أفكر، هل أقول شيئاً؟ هل أطلب صورة؟ أقول مرحباً؟ أنا شخصٌ خجول، لكنني وجدت الشجاعة، وذهبت إليه لأرحب به ولأطلب صورة".

وختم نجم توتنهام السابق: "لقد كان لطيفاً حقاً، وكما ترون، لم يمانع التقاط صورة معي، على الرغم من أنني لا أعتقد أنه كان يعرف من أكون، لقد جعل يوماً مميزاً، كلّ شخص معجب بشخصٍ ما، والظاهرة رونالدو كان واحداً من أبطالي".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وبدأ برباتوف مسيرته في موسم 1998-1999 مع نادي سيسكا صوفيا، واستمرّ في اللعب حتى عام 2018 حين اعتزل بقميص نادي كيرالا بلاسترز، وسجل خلال مسيرته 281 هدفاً في 665 مباراة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dimitar Berbatov (@berbo9)

المساهمون