ليفربول يستهدف 3 مواهب لخلافة محمد صلاح

18 يونيو 2023
يعد محمد صلاح أحد أساطير نادي ليفربول الإنكليزي (جاي برات/Getty)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي ليفربول الإنكليزي، على إيجاد عدد من المواهب الكروية، من أجل خلافة النجم المصري، محمد صلاح، الذي تحدثت وسائل الإعلام العالمية، عن تلقيه لعرض ضخم من قبل باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وبحسب موقع "أنفيلد إنديكس" البريطاني، الأحد، فإن إدارة نادي ليفربول بدأت بالفعل بوضع خطة رحيل محمد صلاح عن "الريدز" في الصيف الحالي أو في العام المقبل، ما جعلها تضع على طاولتها 3 أسماء، من أجل خلافة النجم المصري.

وأوضح أن البرازيلي رافينيا مهاجم نادي برشلونة، يعد الخيار الأمثل، من أجل تعويض محمد صلاح، نظراً إلى المؤهلات الفنية الكبرى، التي يمتلكها، بالإضافة إلى خبرته في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما لعب في صفوف ليدز يونايتد.

وأردف أن رافينيا (26 عاماً)، تمكن من تسجيل 10 أهداف وصنع 12 هدفاً خلال مشاركته مع نادي برشلونة في جميع البطولات المحلية والقارية بالموسم الماضي، وصغر سنه يعد عاملاً جيداً بالنسبة إلى ليفربول.

وتابع أن الاسم الثاني في قائمة إدارة ليفربول، هو الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة، الذي تواصل وسائل الإعلام الإسبانية ربطه بالرحيل عن صفوف البرسا في الصيف الحالي، بعدما سجل 8 أهداف وصنع 9 أهداف في الموسم الماضي.

وواصل أن الاسم الثالث في القائمة، هو الموهبة الإنكليزية الشابة، بوكايو ساكا، جناح أرسنال، الذي يعد أحد النجوم في "البريميرليغ" بالموسم الماضي، بعدما سجل 15 هدفاً وصنع 11 هدفاً في جميع المسابقات مع "المدفعجية".

كما اختتم أن ساكا يعد الاسم الأقرب إلى إدارة ليفربول، من أجل خلافة محمد صلاح في "الريدز"، كونه يبلغ من العمر 21 عاماً، ويمتلك القدرات الفنية التي تجعله أحد أبرز النجوم في كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب.

المساهمون