ليفربول يستهدف ضم نجم الجزائر وهذا موقف ناديه

15 نوفمبر 2023
وولفرهامبتون يرفض التنازل عن خدمات آيت نوري (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

شهدت المباريات الماضية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، تألقا لافتاً للظهير الأيسر الجزائري، ريان آيت نوري، المحترف في نادي وولفرهامبتون، ما جعله محل اهتمام العديد من الأندية الكبيرة في البريميرليغ، على غرار ليفربول.

ووفقاً لموقع "أنفيلد ووتش" البريطاني، الأربعاء، والمتخصص في أخبار نادي ليفربول، فإن الاتصالات مستمرة ومنتظمة بين النادي ووكيل أعمال اللاعب ريان آيت نوري، الذي يمثله البرتغالي الشهير، خورخي مينديز، لكن مخططات "الريدز" قد تصطدم بموقف وولفرهامبتون.

وأضاف المصدر نفسه، أن إدارة الأخير، ترفض التنازل عن خدمات آيت نوري في الميركاتو الشتوي، رغم أن مسؤولي ليفربول مستعدون لدفع 22 مليون يورو لضم صاحب الـ22 عاماً، خاصة مع حاجة المدرب الألماني، يورغن كلوب، للاعب في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة الاسكتلندي، أندرو روبيرتسون، وعدم الاقتناع الكامل بقدرات اليوناني البديل، كوستاس تسيميكاس.

وفي ظل الحديث عن مستقبله، يواصل آيت نوري تحضيراته مع منتخب الجزائر في مركز سيدي موسى بالعاصمة، تحضيراً لمواجهة الصومال الخميس، ثم موزمبيق الأحد المقبل، ضمن أول جولتين من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

المساهمون