ليفربول يدخل الصراع على موهبة باير ليفركوزن ومنافسة شرسة متوقعة

06 نوفمبر 2023
يسعى يورغن كلوب للتعاقد مع موهبة باير ليفركوزن في الصيف (أدريان دينيس/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن تفاصيل تخصُ الموهبة الألمانية، فلوريان فريتز، صاحب الـ 20 سنة، الذي يُقدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه باير ليفركوزن الألماني، ويُساهم في تصدره لبطولة "البوندسليغا" بقيادة المدرب الإسباني، تشابي ألونسو.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، الاثنين، فإن نادي ليفربول الإنكليزي دخل بقوة في الصراع من أجل التعاقد مع الموهبة الجناح الهجومي، فلوريان فريتز، الذي يُقدم مستوى مُميزا مع فريق باير ليفركوزن هذا الموسم، وبات مطلبا لأكثر من ناد كبير في الميركاتو.

ولكن فريق ليفربول الإنكليزي سيواجه منافسة شرسة متوقعة من عدة أندية كبيرة تسعى للتعاقد مع فريتز، مثل تشلسي الإنكليزي وبايرن ميونخ الألماني، خصوصاً أن النادي "البافاري" دائماً ما يسعى لخطف المواهب في "البوندسليغا"، مثلما كان يفعل في السنوات الماضية، ويُغري اللاعبين سريعاً.

ويُعتبر فلوريان فريتز من اللاعبين المميزين في المراوغة وأكثر اللاعبين الذين يعرفون كيفية فتح المساحات بين الخطوط ومن ثم التسديد وتسجيل الأهداف، ولهذه الأسباب يُعتبر مطلبا لأي فريق في العالم، وليفربول دخل الصراع من أجل التعاقد مع هذه الموهبة في سوق الصيف القادم.

المساهمون