ليفربول يجد خليفة صلاح في "البوندسليغا"

25 أكتوبر 2022
يبحث مدرب ليفربول عن خليفة لمحمد صلاح (جون بول/Getty)
+ الخط -

يعمل نادي ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب على إيجاد موهبة جديدة خلفاً للنجم المصري محمد صلاح، الذي تلقى الكثير من الانتقادات نتيجة تراجع مستواه التهديفي في الموسم الحالي بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، أن يورغن كلوب مدرب ليفربول وضع عينيه على الموهبة يوسف موكوكو، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند، حتى يكون النجم القادم في صفوف "الريدز" خلال  السنوات القادمة.

وتابعت أن المهاجم البالغ من العمر 17 عاماً، خطف أنظار كبار الأندية في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بسبب تألقه الكبير مع بوروسيا دورتموند في الموسم الحالي، إلا أن يورغن كلوب يريد ضم موكوكو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت أن يورغن كلوب عبر لإدارة ليفربول عن إعجابه الكبير بالموهبة الصاعدة مع نادي بوروسيا دورتموند، وطالبها بضرورة التحرك من أجل ضمه، رغم صعوبة المهمة، بسبب اهتمام باريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة باللاعب (17 عاماً).

واختتمت أن سوق الانتقالات الصيفية القادمة سيشهد معركة حامية بين الأندية الكبرى في الدوريات الأوروبية، خاصة أن بوروسيا دورتموند يريد الحصول على أكبر مكاسب مالية من عملية بيع عقد يوسف موكوكو.

المساهمون