ليبرون جيمس يخطط للسير على خطى جوردن بعد الاعتزال

14 يوليو 2022
أسطورة كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس (باول جين/Getty)
+ الخط -

يختار بعض الأساطير في مختلف الرياضات، وبعد نهاية مسيرتهم، الابتعاد عن الأضواء قدر الإمكان، خصوصا في ظل الضغط الكبير الذي كانوا يعيشونه، لكن البعض الآخر لا يستطيع، وهو شأن أسطورة كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس، الذي يصنفه الكثيرون أفضلَ لاعب في تاريخ دوري المحترفين لكرة السلة الأميركية، الذي يبدو أنه قرر السير على خطى النجم السابق مايكل جوردن، مالك فريق شارلوت هورنتس.

وظهر "الملك" جيمس في البرنامج الحواري الأميركي ''ذا شوب'' الأربعاء، حيث أدلى بتصريحات مثيرة حول مستقبله إثر اعتزال كرة السلة بصفة نهائية، فقال: "سأحمل معرفتي بالرياضة ورؤيتي الكبيرة لها، من المؤكد أنني سأبقى في اللعبة وأريد البقاء في اللعبة إلى الأبد لأنني، ببساطة، أعرف كل شيء عن رياضتنا".

وتابع ليبرون "أريد أن أمتلك فريقا، بالطبع أريد شراء فريق في لاس فيغاس، خصوصا أن الشائعات حول زيادة عدد فرق الدوري الأميركي للمحترفين من 30 إلى 32 فريقا لا تزال متواصلة، ومن يدري؟ قد يحدث ذلك في الفترة القادمة".

ولا تزال مسيرة ليبرون جيمس متواصلة في الملاعب لسنوات قليلة قادمة على الأقل، لكن من الواضح أنه يفكر بجدية في مستقلبه بعد الاعتزال، ليسير على خطى جوردن، الذي لم تكن مسيرته في الإدارة مثل مسيرته التاريخية في الملاعب.

المساهمون