لورين سانشيز.. طالب الهندسة ومعوض بنزيمة المرتقب بهجوم الملكي

14 مارس 2022
لورين سانشيز موهبة فريق ريال مدريد (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تواصل أكاديمية نادي ريال مدريد، تقديم العديد من المواهب المتألقة، من أجل دعم الفريق الأول، الذي بات يعتمد بشكل كبير على اللاعبين الشباب في السنوات الأخيرة.

بطل الرواية هذه المرة، هو لورنزو سانشيز، لاعب من مواليد عام 2003، خطف الأضواء من خلال التألق في هز الشباك، ليكون من المواهب الواعدة، خصوصا بعد ما قدمه في لقاء إكستريمادورا الأخير، الذي حسمه لمصلحة الفريق الملكي، بهدف على طريقة الكبار.

المهاجم البالغ من العمر 19 عاما، سجل ما مجموعه ستة أهداف في عام 2022، في خمس مباريات لعبها، (في المجموع سجل عشرة أهداف بالموسم) حققها في 560 دقيقة لعب فقط، أي بمعدل 0.96 هدف لكل 90 دقيقة. 

لا للفريق الأول نعم لدراسة الهندسة

حسب تقرير لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن هناك العديد من الفرق في إسبانيا وخارجها، كانت مهتمة بوضع هذا اللاعب في سوق الانتقالات الشتوي الأخير، بعد موهبته التي قدمها مؤخرا، من ضمنها عرض التواجد مع الفريق الأول للريال، إلا أن اللاعب كان على يقين، أن أنسب شيء هو الاستمرار في الفريق الثاني، بحيث إنه بالإضافة إلى الشعور بالقدرة على تغيير الوضع والتطور، يمكنه مواصلة دراسته الجامعية.
لورين، فتى هادئ، يختلف عن العديد من المواهب الشابة التي تلعب في أكاديميات أفضل الفرق في العالم، نحن نتحدث عن طالب هندسة الطاقة الذي من الواضح أن كرة القدم لن تبعده عن الجامعة، بعدما قرر مع والديه أن يراهن هذا العام على الاستمرار في مدريد رياضيًا وأكاديميًا، رغم العروض المثيرة في يناير/كانون الثاني الماضي.

صقل الموهبة وتعويض بنزيمة

لورين، ساعدته شخصيته كثيرا على صقل موهبته مع الفريق الأبيض، حيث كان يثق دائمًا في إمكاناته ولم يخشَ الفشل، عندما كان الأمر يتعلق بإقناع المدير الفني هيرنان بيريز. 
اللاعب خاض تجربة إعارة لفالنسيا، دون أن يحالفه الحظ في هز الشباك، ليقرر الطرفان إنهاء التعاقد بالاتفاق، وليعود من جديد لريال مدريد، ليعيش لحظات مميزة، حيث سيكون الصيف القادم هو الوقت المناسب لوضع اللمسات الأخيرة على طريق الوصل للفريق الأول، ليكون خير معوض عن الهداف الحالي، الفرنسي كريم بنزيمة، إذ بهذا التاريخ لن ينتهي موسم دوري الرديف فحسب، بل سينهي اللاعب العام الدراسي أيضا.
المساهمون