لماذا صمت لاعبو منتخب المغرب بعد رحيل حاليلوزيتش؟

14 اغسطس 2022
لم يذكر نجوم المغرب أي شيء بعد عن إقالة حاليلوزيتش (ثور فيغنير/Getty)
+ الخط -

بعد انفصال الاتحاد المغربي لكرة القدم عن البوسني وحيد حاليلوزيتش، قبل 100 يوم فقط عن انطلاق بطولة كأس العالم 2022، لم يتفاعل لاعبو "أسود الأطلس" مع رحيل البوسني، وبشكل خاص العناصر التي قضت معه 3 سنوات، قبل أن يتم فك الارتباط به.

وفي الوقت الذي كان نجوم منتخب المغرب يتفاعلون مع كل الأحداث التي تخص المنتخب، بدا من الواضح أن جميعهم فضل الصمت، وعدم توديع المدير الفني، وحيد حاليلوزيتش، عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصل "العربي الجديد" الأحد على معلومات من مسؤول في الجهاز التدريبي الذي سبق أن عمل مع وحيد حاليلوزيتش، أكد من خلالها أن لاعبي المنتخب المغربي يخشون ردة فعل أصحاب القرار داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، في حال أعربوا عن تضامنهم مع المدرب البوسني.

ووفقاً لنفس المعلومات، فإن اقتراب بطولة كأس العالم دفع بعدد من لاعبي المنتخب المغربي إلى الخشية على أنفسهم من مشاكل مع بعض المسؤولين في الاتحاد المغربي، ما جعلهم يفضلون عدم التجاوب مع رحيل المدرب، الذي أثار الجدل في وسائل الإعلام المغربية مؤخراً، قبل أن يتم الحسم في مستقبله، في انتظار أن تتم خلافته من طرف المدرب المغربي وليد الركراكي، الذي يجري الاستعداد لإعلانه مدرباً لمنتخب "أسود الأطلس" بشكل رسمي في الأيام المقبلة.

المساهمون