لاعب فلسطيني شاب على أبواب الانتقال إلى الدوري الجزائري

02 يوليو 2024
جماهير جزائرية في البليدة، 29 مارس 2022 (فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي شباب قسنطينة الجزائري يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب الفلسطيني أنس بن عودة للانضمام إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية، متفوقًا على أندية مصرية بارزة مثل الزمالك وزد.
- أنس بن عودة، المحترف في الأهلي الأردني، يختار اللعب في الدوري الجزائري بناءً على نصيحة والده، معتبرًا البيئة الجزائرية مناسبة للتطور وفرصة للتحاق بالمنتخب الفلسطيني الأول.
- الصفقة تأتي في إطار تعزيز صفوف شباب قسنطينة قبل المشاركة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يسعى النادي لتحقيق نتائج أفضل مقارنة بمشاركاته القارية السابقة.

توصّل نادي شباب قسنطينة الجزائري إلى اتفاقٍ مبدئيٍ مع اللاعب الفلسطيني أنس بن عودة (22 عاماً)، المحترف في نادي الأهلي الأردني، للانضمام إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد منافسةٍ قوية مع أندية مصرية، أبرزها الزمالك وزد، لكن رغبة الجناح الأيمن الشاب، دفعته لاختيار اللعب في الدوري الجزائري لكرة القدم، مع فريق ينتظر المشاركة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها القادمة.

وحصل "العربي الجديد"، اليوم الثلاثاء، على معلوماتٍ من مصدر في نادي شباب قسنطينة الجزائري، فضّل عدم ذكر هويته، تفيد بأنّ اللاعب الفلسطيني أنس بن عودة، المحترف حالياً في الأهلي الأردني، سيكونُ لاعباً للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، في صفقة انتقال حرّ وبموجب نهاية عقد، مع التذكير بأن اللاعب كان يملك كذلك اتصالات من أندية جزائرية أخرى، على غرار شبيبة القبائل ووفاق سطيف. وتفيد المعلومات نفسها، أن اللاعب أنس بن عودة فضَّل اللعب في الدوري الجزائري لكرة القدم وكذلك نادي شباب قسنطينة، بناءً على نصيحة والده، الذي يرى أنّها بيئة مناسبة تسمح له بالتطور وكذلك قد تفتح له أبواب الاحتراف في أوروبا، مثلما كان الحال مع العديد من اللاعبين الأجانب الذين مروا على تاريخ البطولة الجزائرية، إضافة إلى إمكانية التحاقه بالمنتخب الفلسطيني الأول، بعدما اكتفى حتى اللحظة باللعب مع المنتخب الأولمبي.

وكان أنس بن عودة قد انضمّ إلى نادي الأهلي الأردني، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من نادي شباب الظاهرية الفلسطيني، ومن المتوقع أن يكون أول صفقات نادي شباب قسنطينة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، التي تريد إدارته ضمّ العديد من الأسماء خلال الفترة المقبلة، وقبل دخول الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، التي يريد فيها النادي الأسود والأخضر الذهاب بعيداً، عكس ما كان الحال في مشاركته السابقة بالمنافسات القارية.

المساهمون