لاعب جديد من البريمييرليغ ينضم لمحرز وفيرمينو في الأهلي السعودي

30 يوليو 2023
ألان ساينت ماكسيمين بمواجهة محرز في عام 2020 (مات ماكنالتي/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، انتقال اللاعب الفرنسي ألان ساينت ماكسيمين، إلى صفوف نادي الأهلي السعودي، وذلك بحسب ما ذكر في تغريدة اليوم الأحد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب نادي نيوكاسل، المشارك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم: "ألان ساينت ماكسيمين أكمل انتقاله إلى صفوف نادي الأهلي، شكراً على كلّ شيء، وكلّ التوفيق لك في المستقبل".

وكان الجناح الأيسر قد ودّع السبت فريقه نيوكاسل من خلال رسالة على "إنستغرام": "سأرحل عن نيوكاسل وأتركه في المكان الذي ينبغي أن يكون فيه، وهذا أكبر لقب لي لأنني كنت جزءاً منه".

وبذلك سينضم ألان ساينت ماكسيمين لمجموعة مميزة من اللاعبين الذين التحقوا بصفوف نادي أهلي جدة السعودي، وكلّهم انتقلوا من الدوري الإنكليزي الممتاز.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وسبق ألان ساينت ماكسيمين لنادي الأهلي، كلّ من نجم ليفربول السابق البرازيلي روبرتو فيرمينو، والمتوج بلقب أبطال أوروبا الموسم الماضي، الجزائري رياض محرز، وبطل أفريقيا السنغالي إدوارد ميندي حامي عرين تشلسي السابق.

يُذكر أن اللاعب الفرنسي خاض 124 مباراة مع نادي نيوكاسل سجل خلالها 13 هدفاً منذ عام 2019، وهو الذي سبق أن دافع عن ألوان أندية فرنسية عدة هي: سانت إيتيان وموناكو وباستيا ونيس، إضافة لخوضه تجربة في الدوري الألماني مع هانفوفر 96 في موسم 2015-2016.

المساهمون