كم سيخسر مانشستر يونايتد مالياً في حال إقالة تين هاغ؟

02 نوفمبر 2023
هل تقيل إدارة يونايتد المدرب تين هاغ؟ (سيمون ستاكبول/Getty)
+ الخط -

بدأت جماهير نادي مانشستر يونايتد ووسائل الإعلام البريطانية الحديث، عن قرار إقالة إدارة "الشياطين الحُمر" للمدرب الهولندي إريك تين هاغ، نتيجة سوء النتائج في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أو دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وبحسب ما أوردته صحيفة ديلي ميل البريطانية، أمس الأربعاء، فإنّ إدارة نادي مانشستر يونايتد لم تعد قادرة على إعطاء المزيد من الفرص إلى المدرب الهولندي، خاصة أن مشاكل الفريق انتقلت من سوء النتائج في المباريات إلى أزمة حادة بين اللاعبين في غرف خلع الملابس، بسبب قرارات المدير الفني.

وأوضحت أنّ عدداً من لاعبي نادي مانشستر يونايتد تحدثوا مع إدارة النادي بالفعل، وطالبوا بضرورة التدخل لإيجاد حل جذري، لأنّ بقاء تين هاغ يعمّق أزمة "الشياطين الحُمر" في الموسم الحالي، ويفاقم المشكلة بين اللاعبين في غرف خلع الملابس.

وأضافت الصحيفة أنّ قرار إقالة تين هاغ، من منصبه في مانشستر يونايتد قادم خلال الأيام المقبلة، رغم الخسائر المالية التي ستلحق بإدارة "الشياطين الحُمر"، التي ستفتح خزائنها وتدفع للمدير الفني ثمن قرار إقالته.

وأشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ستدفع 17 مليون يورو، في حال إعلان إقالة تين هاغ، من منصبه في الجهاز الفني، وفق العقد الموقع بين الطرفين، عندما قرر ترك نادي أياكس أمستردام الهولندي في إبريل/ نيسان عام 2022.

المساهمون