كفاراتسخيليا يستعيد إبداعات مارادونا ونابولي يخسر هدافه أوسيمين

18 فبراير 2023
أوسيمين وكفاراتسخيليا ثنائي مميز في هجوم نابولي (ماتيو سيامبيلي/Getty)
+ الخط -

سجل نجم منتخب جورجيا، كفاراتسخيليا، هدفه العاشر هذا الموسم في الدوري الإيطالي لكرة القدم، مع فريقه نابولي، خلال المواجهة التي جمعته بساسولو، ضمن الأسبوع الـ23 من الكالتشيو، وحسمها نابولي بنتيجة 3ـ0.

ووضع كفاراتسخيليا، فريقه في المقدمة سريعاً، بمجهود فردي مميز، بعد أن قطع الكرة من منتصف الميدان، ليتقدم سريعاً ويتجاوز دفاع ساسولو لينهي الهجوم بكرة أرضية أعلنت عن تقدم فريقه في النتيجة 1ـ0.

وأثبت الهدف مهارات الجورجي العالية، التي تتأكد من لقاء إلى آخر، خاصة أنه لم يكتف بهذا الهدف، بل كان خطراً متواصلاً على دفاع ساسولو الذي لم يقدر على الحد من مهاراته، إلى أن قرّر المدرب لوسيانو سباليتي سحب نجمه، تحسباً لموعد دوري الأبطال وسط الأسبوع القادم.

وبات كفاراتسخيليا، يلقب بمارادونا الجديد، بفضل فنياته العالية ومهاراته المميزة التي تصنع الفارق، وتُسعد الجماهير، فقد تلقى الجورجي تحية كبيرة بعد تعويضه من جماهير ملعب "مباي" التي كانت سعيدة بعروضه في هذه المواجهة القوية.

وتابع نابولي نتائجه الإيجابية، حيث انتصر بنتيجة 2ـ0 على مضيفه ليدعم مركزه الأول في ترتيب الكالتشيو، ويدعم حظوظه من أجل الحصول على اللقب الذي طال انتظاره، بعد أن رفع الفارق عن إنتر ميلان إلى 18 نقطة في انتظار نتيجة ملاحقه يوم السبت.

وتلقى نابولي خبراً صادماً في نهاية المواجهة، حيث اضطرّ نجم هجومه، النيجيري فيكتور أوسيمين إلى التعويض، بسبب إصابة عضلية قد تحرمه من المشاركة في لقاء دوري أبطال أوروبا، أمام فريق فرانكفورت الألماني، وقد سجل النيجيري الهدف الثاني في اللقاء.

المساهمون