كانسيلو يكشف أسرار خلافه مع غوارديولا

20 مارس 2024
كانسيلو عاش لحظات عصيبة تحت قيادة غوارديولا (مايكل ريغان/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- جواو كانسيلو يغادر مانشستر سيتي إلى برشلونة على سبيل الإعارة، مما أثار استغراب جماهير الفريق بسبب أهميته في "البريميرليغ".
- كانسيلو يكشف عن خلافات مع المدير الفني بيب غوارديولا لكن يؤكد عدم وجود استياء ويعتبر غوارديولا من أفضل المدربين في العالم.
- يعبر كانسيلو عن رغبته في البقاء مع برشلونة بعد نهاية فترة إعارته، مشيرًا إلى حلمه باللعب لبرشلونة وبنفيكا وذكرياته مع غوارديولا حول ريال مدريد.

أثارت مغادرة النجم البرتغالي جواو كانسيلو نادي مانشستر سيتي الإنكليزي استغراب جماهير الفريق، ولا سيما أنه كان من أهم نقاط قوة عملاق "البريميرليغ"، قبل أن يتم الكشف عن خلافه مع المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا.

وكشف كانسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أمس الثلاثاء، أسرار خلافه مع غوارديولا، حيث قال: "هناك أشياء لم نتفق عليها، نحن لسنا مطالبين بالاتفاق حول كلّ شيء، ولكن ليس لدي استياء تجاهه، أنا سعيد للغاية هنا في برشلونة، والحياة ستستمر، لكن رغم كلّ ذلك فإنني أعتبره من أفضل المدربين في العالم".

ويلعب جواو على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي في نادي برشلونة، وقد قال بشأن مستقبله مع النادي بعد نهاية فترة إعارته يوم 30 يونيو/ حزيران من العام الحالي: "في الوقت الحالي لم نتحدث حول أي شيء، لكنني أتمنى أن أتمكن من البقاء، أنا أفعل كلّ شيء لتحقيق ذلك. فريق برشلونة هو ناديّ المفضل منذ أن كنت طفلاً، أرغب بالبقاء فيه، كما أرغب أيضاً في اللعب مع نادي بنفيكا البرتغالي، ولكنني أريد أن أستمر قبل ذلك مع برشلونة لعامين أو ثلاثة أعوام أخرى".

وأضاف اللاعب السابق لنادي إنتر ميلانو الإيطالي: "بيبي كان يحدثني من قبل عن فريق ريال مدريد، وأنه يرغب في مشاهدتي بقميص الفريق الملكي، لكني كنت دائماً أخبره بأنني أحب برشلونة وأرغب في اللعب مع البلاوغرانا".

المساهمون