كاكا يصدم جماهير ريال مدريد بتصريح مثير لحظة مغادرته الفريق

25 سبتمبر 2022
كاكا نجم ميلان وريال مدريد السابق (ميغيل ريوبا/فرانس برس)
+ الخط -

فجّر اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني ريكاردو كاكا، مفاجأة بخصوص فترة مروره بالعملاق الإسباني، وما رافقها من أحداث مثيرة.

وقال كاكا في ردّه على سؤال صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، بخصوص أسعد فتراته في الميرنغي: "إنها اللحظة التي فتح لي فيها فلورنتينو بيريز أبواب الخروج من الفريق، لقد تعرّضت لإصابات كثيرة، كما بقيت لفترات طويلة على دكّة البدلاء، لذلك فإن لحظة مغادرتي للفريق هي الأسعد لي، رغم أنني لا أكن أي ضغائن تجاه بيريز الذي تبادلت التحية معه في النهائي الأخير لدوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنكليزي، ولا حتى تجاه المدير الفني وقتها جوزيه مورينيو".

وبخصوص إمكانية حصول كريم بنزيمة على جائزة الكرة الذهبية الأوروبية، قال كاكا: "لا يمكن الجزم أنّه سيتم منح اللاعب الجائزة، لكن بجميع الأحوال فهو يستحقها بالنظر للموسم الكبير الذي قدّمه مع الفريق الملكي".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتحدّث كاكا عن منتخب البرازيل في مونديال قطر 2022 المقبل، وقال: "لقد كان نيمار في المونديال الماضي في روسيا 2018، هو النجم الأول للمنتخب، وجميع الضغوطات مسلطة عليه، لكن أعتقد أنه في كأس العالم المقبلة، سيخفف وجود فينيسيوس جينيور ورافينيا وأنتوني وريتشارليسون، هذه الضغوط عنه".

يُذكر أن النجم الدولي البرازيلي السابق ريكاردو كاكا اختار بعد اعتزال كرة القدم أن يبقى في عالم الرياضة، لكن من بوابة سباقات الماراثون، حيث شارك الأسبوع الماضي، في سباق برلين.

المساهمون