كاظمة يتوج بلقب كأس أمير الكويت

24 مايو 2022
عانى نادي السالمية أمام كاظمة في الشوط الثاني (الموقع الرسمي للاتحاد الكويتي)
+ الخط -

توج نادي كاظمة بلقب كأس أمير الكويت لكرة القدم، بعدما انتصر في المواجهة النهائية، الثلاثاء، على منافسه السالمية، بهدفين مقابل هدف وحيد، في استاد جابر الأحمد الدولي بالعاصمة الكويتية.

ودخل نجوم نادي السالمية الشوط الأول من المواجهة النهائية لكأس أمير الكويت وأعينهم على حرمان لاعبي كاظمة من تناقل الكرة بحرية في وسط الملعب، مع الاعتماد على الكرات الثابتة، التي شكلت الخطر الحقيقي لكتيبة المدرب محمد إبراهيم.

واحتفلت جماهير نادي السالمية في الدقيقة الـ(25)، بعدما تمكن نجمها المدافع البرازيلي، أليكس ليما، من تسجيل الهدف الأول في المواجهة النهائية، عقب استغلاله غياب الرقابة الدفاعية، ما جعله يضع الكرة برأسية متقنة في شباك حارس كاظمة.

لكن مع بداية الشوط الثاني، حصل نادي كاظمة على ركلة جزاء، عقب عودة الحكم إلى تقنية الفيديو المساعد "فار"، لينبري على تنفيذها ناصر فرج، الذي استطاع وضعها في شباك حارس السالمية، بالدقيقة الـ(54).

واستمرت انتفاضة نادي كاظمة في الشوط الثاني، بعدما استطاع التفوق في المباراة، لينجح المدافع ميشيل ميلاد في الدقيقة الـ(70)، بتسجيل الهدف الثاني، ويهدي ناديه لقب بطولة كأس أمير الكويت لكرة القدم، بعدما حسم النتيجة بهدفين مقابل هدف.

المساهمون