قنّاص أياكس هالير مُستمر بالإبداع.. دخل تاريخ دوري الأبطال

28 سبتمبر 2021
سيباستيان هالير مستمر بتسجيل الأهداف مع نادي أياكس أمستردام (Getty)
+ الخط -

دخل النجم العاجي، سيباستيان هالير، مهاجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما ساهم بالانتصار على ضيفه بشكتاش التركي، بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، على ملعب "يوهان كرويف"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في المسابقة القارية.

وتقدم أياكس بنتيجة المباراة، في الدقيقة الـ(17)، من عمر الشوط الأول، الذي بسط فيه الفريق الهولندي نفوذه، منذ البداية، وحرم بشكتاش من التحرك بحرية، نتيجة إحكام رفاق العاجي سيباستيان هالير نفوذهم على منطقة خط الوسط.

وفي الدقيقة الـ(43)، تمكن النجم العاجي، سيباستيان هالير، من تسجيل الهدف الثاني، لصالح نادي أياكس أمستردام، بعدما تلقى عرضية متقنة من زميله، ووضعها في شباك حارس بشكتاش، الذي لم يستطع صدها.

وأصبح النجم العاجي، سيباستيان هالير، أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، يتمكن من تسجيل 5 أهداف، في أول مواجهتين في المسابقة القارية، التي ظهر فيها لأول مرة في الموسم الحالي، مع فريقه الهولندي.

وتمكن سيباستيان هالير، من تسجيل أربعة أهداف "سوبر هاتريك"، في المباراة الأولى ضد منافسه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ثم عاد مرة أخرى إلى إحراز هدفه الخامس في شباك بشكتاش التركي، بحسب موقع "ويليام هيل" البريطاني للإحصائيات الرياضية.

وبفضل تألق قنّاص أياكس، سيباستيان هالير، رفع الفريق الهولندي رصيده في ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، إلى 6 نقاط، فيما واصل بشكتاش التركي  مشاركته في المسابقة القارية، دون أي نقطة، عقب خسارته في مواجهتين متتاليتين.

 

المساهمون