قبل الكلاسيكو.. رودريغو يُدافع عن فينيسيوس ويرد على مسؤول برشلونة

25 أكتوبر 2023
ساهم رودريغو في فوز فريق ريال مدريد على براغا البرتغالي (Getty)
+ الخط -

دافع مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، البرازيلي، رودريغو، عن زميله، فينيسيوس جونيور، بكل قوة في وجه الهجوم الذي شنه أحد مسؤولي فريق برشلونة، ميكيل كامبس، وذلك قبل أيام قليلة من قمة الكلاسيكو التي ستجمع النادي "الملكي" في مواجهة النادي "الكتالوني".

وكان ميكيل كامبس، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة برشلونة نشر منشورا له على شبكة (إكس) (تويتر سابقاً)، مهاجماً فينيسيوس: "إنها ليست عنصرية، إنه يستحق صفعة، لكونه مهرجاً وكسولاً، ماذا تمثل هذه الحركات الاستعراضية غير الضرورية، والتي لا معنى لها في وسط الملعب".

ولم يقبل البرازيلي رودريغو بهذا الهجوم على زميله فينيسيوس، ليرد خلال حديثه أمام الصحافيين في المنطقة المختلطة بعد مباراة فريقه ريال مدريد الإسباني ضد براغا البرتغالي في الجولة الثالثة من دوري الأبطال، وقال: "لا أعرف حتى ما إذا كان بإمكاني التحدث عن ذلك لأن النادي يوجهنا دائما بعدم التحدث، لكن هذا أمر مؤسف، ليس هناك الكثير لأقوله، إنه أمر قبيح للغاية".

وكان رد كامبس بسبب تصرف البرازيلي، فينيسيوس جونيور، أمام مدافع فريق براغا البرتغالي، إذ ظهر بعدة حركات استعراضية دون التحرك بالكرة لثوان، ثم حاول تمرير الكرة بين قدمي المنافس، إلا أنه لم ينجح بذلك وخسر الكرة بعد ذلك.

المساهمون