قاهر ريال مدريد يروي أسرار الليلة التاريخية وقصة "حبة المنوم" بعد السوبر هاتريك

26 ابريل 2023
أبدع كاستيلانوس ودخل التاريخ ضد النادي "الملكي" (إريك ألونسو/Getty)
+ الخط -

تحدث النجم الأرجنتيني، فالنتين كاستيلانوس، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عما حدث معه بعد مباراة ريال مدريد والتي سجل فيها 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وساهم في تفوق فريقه جيرونا على النادي "الملكي" (4 – 2)، في الجولة الـ31 من منافسات "الليغا".

ودخل اللاعب المُلقب بـ "تاتي" التاريخ بعد تسجيله 4 أهداف في مرمى فريق ريال مدريد وبات من بين أبرز نجوم اللعبة الذين سجلوا "سوبر هاتريك" في مرمى النادي "الملكي"، وأبرزهم المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، عندما كان لاعباً مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وكشف كاستيلانوس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الأربعاء: "كان الأمر رائعاً، ليلة حلم، لم أتمكن من النوم وبقيت مستيقظاً حتى الساعة الرابعة فجراً ولم أتمكن من الراحة، وحتى أنني أخذت قرصا طبيا لكي أنام. وصلتني رسائل من كل مكان وحضر أصدقائي وعائلتي إلى المنزل. إنجاز تسجيل 4 أهداف ضد ريال مدريد لا يُمكن تحقيقه كل يوم".

وتابع كاستيلانوس حديثه قائلاً: "شعور التسجيل لا يُوصف، تسجيل الأول كان بمثابة حلم، عندما شاهدت الكرة تدخل الشباك، الكثير من الأمور حضرت إلى ذهني، عائلتي، أصدقائي، كان الأمر بمثابة فرحة كبيرة لا توصف، لم أصدق ما حصل، سددت 5 مرات وسجلت 4 أهداف. أعتقد أنها كانت ليلتي فعلاً".

كما وتحدث كاستيلانوس عن حلمه تمثيل منتخب الأرجنتين في المستقبل وقال: "يجب أن أتقدم خطوة خطوة، أعرف مدى صعوبة الانضمام إلى منتخب الأرجنتين وذلك بسبب ضمه لعدة لاعبين في مركزي ومستواهم مميز. وإذا يوماً ما حصل هذا الأمر أريده أن يكون بسبب تعبي واجتهادي ولأنني أستحق ذلك".

المساهمون