فينيسيوس عاش جحيماً ضد مايوركا: استفزازات وعصبية ومناوشات مع الحكم

05 فبراير 2023
لحظات صعبة على فينيسيوس في مواجهة مايوركا (Getty)
+ الخط -

عاش المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور 90 دقيقة صعبة جداً مع فريقه ريال مدريد في مواجهة منافسه مايوركا ضمن الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإسباني، وذلك بسبب سلسلة من الأحداث التي رافقت ظهوره على أرض الملعب منذ بداية المواجهة حتى النهاية بخسارة النادي "الملكي" بهدف نظيف.

استفزازات ضده وصفارات استهجان

منذ الدقائق الأولى للمباراة تدخل لاعبو فريق مايوركا بخشونة على البرازيلي فينيسيوس جونيور، وفي كل مرة كان يستلم فيها الكرة كان يواجه ضغطا شرسا من اللاعبين، وفي نفس الوقت صافرات استهجان من الجماهير، هذا عدا عن أنه عندما كان يضغط أو يرتكب خطأ على لاعب من مايوركا، تثور الجماهير عليه وتهتف ضده مباشرةً.

ورصدت الكاميرا لقطة لأحد لاعبي مايوركا وهو يحتفل على طريقة فينيسيوس في وجهه مباشرةً، عبر تقبيل الشعار على القميص بطريقة استفزت البرازيل أيضاً.

عصبية كبيرة بدون سبب

منذ بداية المباراة بدا من الواضح أن فينيسيوس في حالة عصبية، وهذا يعود ربما للأحداث التي حصلت مع اللاعب في الفترة الأخيرة في "الليغا" وتعرضه للكثير من الانتقادات من الجماهير، على خلفية طريقة احتفاله المستفزة وطريقة لعبه التي يعتبرها البعض استهتاراً ضد المنافسين.

ولعب البرازيلي بضغط كبير، وخصوصاً في الشوط الأول، الأمر الذي جعله يدخل في مناوشات مع لاعبي مايوركا، وكذلك حكم المباراة الذي نال نصيبه من عصبية فينيسيوس.

مناوشات مع الحكم

ورفع حكم المباراة بطاقة صفراء ضد فينيسيوس في الشوط الأول بسبب ارتكابه لخطأ قوي على لاعب من مايوركا، وهذا الأمر تسبب بعضب البرازيلي أكثر وأكثر، وأفقده تركيزه خلال المباراة.

ودفعت العصبية التي ظهر فيها البرازيلي للدخول في مناوشات مع الحكم عند نهاية الشوط الأول، عندما تقدم من لاعب الريال من الحكم وتحدث معه بعصبية وفقاً لما ظهر على الشاشة، ويتوقع أن تكشف الصحف الإسبانية، الإثنين، عن طبيعة الكلمات التي وجهها للحكم، بل وصل الأمر إلى حدّ رفع يده في وجهه وكأنه يتوعده (وهو الأمر الذي ربما لو راجعته رابطة الليغا يمكن أن تتخذ قراراً بحقه وإيقافه). 

المساهمون