(فيديو) في احتفالات برشلونة..ألفيس القائد ونيمار يعود لأكلته المفضلة

15 مايو 2016
برشلونة فاز يوم أمس على غرناطة (العربي الجديد)
+ الخط -
ظفر نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم أمس، بعد فوزه على نادي غرناطة في المباراة الأخيرة، ليحافظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، ونظم اليوم النادي الكتالوني احتفالاً كبيراً مع جماهير البلاوغرانا.

وجابت حافلة كبيرة مدينة برشلونة، وكان على متنها جميع اللاعبين ونجوم الفريق الأول، حيث احتفل كل واحد منهم على طريقته الخاصة.



ميسي وبيكيه يحتفلان برصانة
لم يقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدافع الإسباني جيرارد بيكيه بالاحتفال بطريقة هيستيرية، حيث بقي اللاعبان حتى نصف الرحلة في الطابق السفلي من الحافلة التي كانت تقل اللاعبين، كما ظهر بيكيه في البداية قبل الانطلاق فرحاً حين قبّل الكأس أمام عدسات الكاميرات.

بعدها صعد ميسي إلى الطابق العلوي من أجل تحية المشجعين مع النجم الأوراغوياني لويس سواريز، بينما ذهب بيكيه إلى الكأس التي وضعت في الأعلى، ومن ثم بدأ المدافع الإسباني بزرع الحماس في الأجواء رفقة زملائه، حين اتجه للكأس وأمسك بها أمام مناصري الفريق ليؤكد أنها لم تفلت منهم.



نيمار وألفيش احتفالات ورقص
لم يفوّت النجمان البرازيليان نيمار دا سيلفا ودانييل ألفيش فرصة الفرحة في الاحتفالات التي نظمها النادي، حين رقصا على أنغام الموسيقى التي كانت تصدر من الحافلة، وحاولا التفاعل مع الجماهير الموجودة على جنبات الطرقات قدر المستطاع، وارتدى نيمار عصبة نادي برشلونة على رأسه فيما فضّل ألفيش القبعة السوداء.

نيمار يعود لأكل البرغر واستعراض المهارات
كرر النجم البرازيلي الذي تألق هذا الموسم بشكل كبير ما قام به العام الماضي، حين طلب من أحد الجماهير أن يشتري له "البرغر"، وخلال الاحتفالات الأخيرة وبينما كان الجميع على متن الحافلة، ظهر نيمار ثانية ومعه قطعة من البرغر بيده، وقالت صحيفة سبورت الكتالونية بشكل طريف: "يبدو أن نيمار لم يجد الوقت لتناول الطعام قبل المشاركة موكب الاحتفالات، لقد كان الليل طويلاً بالنسبة له، ومعظم زملائه في الفريق".

كما استعرض نجم منتخب السامبا مهاراته على سطح الحافلة، حين بدأ يداعب الكرة في مساحة ضيقة، أمام الجميع وتحت أنظار زميله الإسباني سرجيو بوسكتس.

بارترا يوقّع الكرات وسواريز يلوّح
وقام المدافع مارك بارترا بتقديم بعض الهدايا للجماهير التي احتشدت في الساحات والطرقات، حين أخذ بتوقيع الكرات ورميها لبعض المناصرين المحظوظين، في المقابل ظهر سواريز هادئاً جداً بعكس نيمار وألفيش، واكتفى بتحية الجماهير عبر التلويح بيده لهم.



أعلام كتالونية تسيطر على الاحتفالات

لم تفوّت جماهير نادي برشلونة هذه المناسبة لرفع أعلام كتالونيا، حيث تطالب هذه المدينة منذ وقت طويل بالانفصال عن العاصمة الإسبانية مدريد، وهذا الأمر قد حدث في الكثير من المناسبات خلال مباريات الفريق في الليغا ودوري الأبطال، مما عرض الفريق لبعض الغرامات والمشاكل.



المساهمون