فلورنتينو بيريز يجد حلاً لمشكلة أنشيلوتي.. والبديل جاهز

08 مارس 2023
يريد فلورنتينو بيريز وضع ثقته في مدرب جديد بدلاً من أنشيلوتي (فيكتور كاريترتو/Getty)
+ الخط -

وجد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، حلاً لمشكلة المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي يتلقى انتقادات حادة من قبل إدارة "الملكي" ووسائل الإعلام والجماهير، بسبب تراجع مستوى الفريق، وعدم قدرته على الانتصار في آخر جولتين بالدوري الإسباني.

وكشف موقع "مدريد يونيفيرسال" الإسباني، الأربعاء، أن المشاكل تفاقمت بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ومدربه كارلو أنشيلوتي، الذي تلقى انتقادات مباشرة بسبب عدم قدرته على قيادة الفريق للفوز على أتلتيكو مدريد وريال بيتيس في "الليغا"، وطريقة تعامله مع اللاعبين.

وتابع أن فلورنتينو بيريز يجد في المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي، بديلاً مثيلاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي، خاصة أن رئيس ريال مدريد عبّر عن استيائه من قرارات مديره الفني خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح أن فلورنتينو بيريز يرى تولي ميكيل أرتيتا مهمة الجهاز الفني لنادي ريال مدريد معقولة، بعد النجاح الكبير الذي حققه مع أرسنال في الموسم الحالي، وقيادته "المدفعجية" إلى صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

واختتم أن فلورنتينو بيريز ينجذب لفكرة رؤية ميكيل أرتيتا مدرباً لريال مدريد بفضل الشخصية القوية التي يتمتع بها، وقدرته على التعامل مع نجوم الفريق، على عكس ما يفعله الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الحالي.

المساهمون