غوارديولا يستهدف نجماً إنكليزياً وهذه قيمة الصفقة المرتقبة

17 سبتمبر 2024
غوارديولا في ملعب الاتحاد، 14 سبتمبر 2024 في مانشستر (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يسعى للتعاقد مع مورغان جيبس وايت من نوتنغهام فورست، الذي تألق في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.
- وايت، الذي تبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو، جذب اهتمام العديد من الفرق الإنكليزية بفضل مهاراته العالية وقدرته على صنع الفارق.
- رغم أن عقد غوارديولا مع السيتي ينتهي هذا الموسم، إلا أنه يخطط لدعم الفريق بلاعبين مميزين لمواجهة المنافسة القوية في الدوري.

يسعى مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، الإسباني بيب غوارديولا (53 عاماً)، إلى التعاقد مع لاعب نوتنغهام فورست، مورغان جيبس وايت، الذي سجل هدفاً في أول أربع مواجهات مع فريقه بالدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، كما أنه شارك في مباراة، رفقة منتخب إنكلترا.

وأكد موقع ترانسفير الفرنسي، الاثنين، اهتمام غوارديولا بهذا اللاعب، الذي تشهد أسهمه ارتفاعاً كبيراً منذ بداية الموسم، وجذب اهتمام المدرب الإسباني، الذي وضعه ضمن خططه لدعم الفريق الإنكليزي في المرحلة المقبلة، رغم أن غوارديولا لم يحسم مستقبله نهائياً مع "السيتي"، نظراً لأن عقده ينتهي هذا الموسم، وفرضية رحيله عن الفريق تبقى قائمة.

وشهدت أسهم وايت ارتفاعاً كبيراً، إذ تُقدر قيمته السوقية بنحو 40 مليون يورو، كما أن العديد من الفرق الإنكليزية رصدت هذا اللاعب، وتسعى إلى التعاقد معه في "الميركاتو" المقبل، بعد أن أثبت مهاراته العالية وقدرته على صنع الفارق وتقديم الإضافة، ويُتوقع أن ترتفع أسهمه أكثر في المرحلة المقبلة، إذا واصل تألقه في مباريات "البريمييرليغ".

ويرتبط وايت، الذي يشغل مركز وسط الملعب، بعقد مع نوتنغهام فورست، إلى نهاية موسم 2026ـ2027، غير أن الفريق لن يُعارض رحيله عن صفوفه، حال وصول عرض مميز مالياً.

ويضم مانشستر سيتي في صفوفه عدداً من لاعبي منتخب إنكلترا لكرة القدم، ومنهم فيل فودن وكايل والكر وجون ستونز، ويسعى إلى التعاقد مع أفضل اللاعبين، حتى يكون أكثر قوّة، خاصة أنه يجد منافسة قوية في منافسات الدوري الإنكليزي، ولم يكن من السهل عليه حصد اللقب في الموسم الماضي، خاصة بعد تألق فريق أرسنال.

المساهمون