غوارديولا يتغنى بنجمه محرز ويعلق على فرصته الضائعة بهذه الكلمات

11 ابريل 2022
غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

صنع النجم الجزائري رياض محرز الحدث في قمة الأسبوع الـ(32) من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، بين فريقه مانشستر سيتي وليفربول، الأحد، وذلك بعد أن ضيع هدفاً مُحققاً في آخر ثوان من المباراة، كان كفيلاً بإهداء فريقه نقاط اللقاء، الذي انتهى (2-2)، كاملةً.

وتحدث مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن محرز وموقفه من تلك الفرصة الضائعة، حيث رفض المدرب الإسباني تضخيم الأمر، معبراً عن حبه للاعب الجزائري وتعويله عليه في المباريات الحاسمة المتبقية من الموسم الكروي الجاري.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلها موقع سكواكا البريطاني الاثنين: "أنا أحب رياض محرز، هو لاعب وشخص لا يُصدق، لم أعتمد عليه أساسياً أمام ليفربول، كوني رأيت أننا بحاجة لجودة مختلفة في خط المقدمة، لكنه يبقى لاعباً مهماً وسنحتاجه في النهاية".

وتابع المدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني: "في تلك اللقطة، محرز اختار تسديد الكرة تجاه المرمى، لو تمكن من التسجيل لكان الأمر رائعاً، لكنه لم يحقق ذلك، وهذا عادي في كرة القدم".

وأمسى التنافس قوياً بين السيتي وليفربول في الموسم الكروي الحالي على لقب البريميرليغ، كما أنهما سيلتقيان الأسبوع المقبل في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، إضافة إلى اقترابهما من ضمان التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المساهمون