غوارديولا في لقطة غريبة مع كلوب.. هل كان غاضباً من محرز؟

10 ابريل 2022
اقتنع غوارديولا وكلوب بالتعادل بينهما في قمة "البريميرليغ" (ميشيل ريغان/Getty)
+ الخط -

خطف نادي ليفربول تعادلاً ثميناً أمام مُضيفه مانشستر سيتي، الأحد، بهدفين لمثلهما، ضمن قمة منافسات الأسبوع الـ(32) من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، رغم الصراع الكبير الذي شهدته المواجهة المثيرة بين نجوم الفريقين.

لكن المدرب بيب غوارديولا والألماني يورغن كلوب استطاعا خطف الأضواء وبقوة من جميع نجوم ناديي مانشستر سيتي ومنافسه ليفربول، بعدما أطلق الحكم صافرة نهاية المواجهة المثيرة.

وذهب يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، لإلقاء التحية على منافسه بيب غوراديولا، الذي استدار بسرعة وقام بعناق المدرب الألماني بشكل غريب، خاصة أنها جاءت مباشرة، بعدما أضاع النجم الجزائري رياض محرز هدفاً محققاً في نهاية المواجهة، فهل كان الإسباني غاضباً من لاعبه؟

لكن الإثارة بين المدربين لم تنته نهائياً، بعدما قاما بإجراء المقابلات التلفزية، حيث قام بيب غوارديولا بتسليم "المايكروفون" إلى يورغن كلوب، ودخلا في حديث قصير بينهما، ما يظهر فعلياً أنه "لا خاسر من القمة" التي أقيمت في استاد "الاتحاد".

ولم تكن لقطة المدربين وحدها الغريبة، فقد لفت بيب غوارديولا أنظار الجماهير حين قام بالوقوف أمام ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، وعلامات الحزن والغضب بادية على وجه المدير الفني الإسباني بسبب ما قام به نجم "الريدز" في المباراة من تحركات مميزة.

يذكر أن مانشستر سيتي بقي في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 74 نقطة، متفوقاً بنقطة وحيدة على صاحب المركز الثاني نادي ليفربول، الذي وصل إلى نقطته الـ73.

المساهمون