غضب ثم تجاهل منافسه... رونالدو يُثير الجدل بمسرح "أولد ترافورد"

02 أكتوبر 2021
رونالدو رفض تحية تاونسند (Getty)
+ الخط -

بدا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الغضب الشديد عقب تعثر فريقه مانشستر يونايتد، في مباراة الأسبوع السابع من الدوري الإنكليزي الممتاز، اليوم السبت، حيث تجاهل مهاجم إيفرتون، أندروس تاونسند، الذي توجه إليه من أجل تحيته.

ونجح تاونسند في تعديل النتيجة لـ"التوفيز"، 1-1 عند الدقيقة الـ65، ثم ركض واحتفل على طريقة النجم البرتغالي، كاستفزاز منه لجماهير يونايتد، التي كانت حاضرة بملعب "أولد ترافورد"، وهو التصرف الذي زاد من حدة غضب رونالدو الذي لم يتقبل النتيجة.

وتوجه الدولي الإنكليزي صوب رونالدو من أجل تحيته، قبل دخوله غرف تبديل الملابس، غير أن الأخير واصل السير وهو يردد كلمات متواصلة، وملامح الغضب ظاهرة على وجهه، خاصة أنه فشل في التسجيل هذه المرة، رغم تواجده في جاهزية بدنية عالية.

وفضّل المدير الفني لنادي "الشياطين الحمر"، النرويجي أولي غونار سولشاير، بقاء رونالدو في دكة البدلاء خلال المواجهة، حفاظاً عليه من الإرهاق، وهو الذي شارك في دوري أبطال أوروبا وتألق ضد فياريال الإسباني، بتسجيل هدف الفوز في الثواني الأخيرة، يوم الأربعاء الماضي.

ودخل "صاروخ ماديرا" بديلاً عند الدقيقة الـ57، ليعوض زميله الأوروغواياني إدينسون كافاني، لكنه عجز عن هز الشباك وسط تكتل دفاعي للمنافس، كذلك رقابة فرضها مدافعو إيفرتون عليه لإيقافه، وهو ما نجحوا في تحقيقه دون خطأ. 

المساهمون