غرفة الملابس سر نجاح كومان... هل يُنهي الموسم بالثنائية؟

20 مارس 2021
هل يُتابع برشلونة عروضه الكروية القوية؟ (Getty)
+ الخط -

نجح المدرب الهولندي، رونالدو كومان، في كسب أهم شيء داخل أي فريق كرة قدم، وهو الفوز بغرفة الملابس التي تُساعد أي مدرب لتحقيق أفضل النتائج، وربما كسبه لمحبة ودعم اللاعبين هو ما جعله يصنع انتفاضة كبيرة في فريق برشلونة في أقل من موسم كامل.

وما يؤكد أن نتائج فريق برشلونة الجيدة في الفترة الأخيرة سببها التلاحم والحُب الكبير داخل غرفة الملابس، هو ما كشفته صحيفة "سبورت" الكتالونية" التي أكدت أن جميع لاعبي الفريق يدعمون استمرار كومان لموسم آخر، وأن جميع اللاعبين معجبون بما قدمه النادي "الكتالوني" مع المدرب الهولندي حتى الآن.

وتُعد غرفة الملابس أكثر الأماكن التي تُغير أحوال أندية كرة القدم وتُحولهم من أندية منافسة إلى أبطال في نهاية كل موسم، ويُعتبر الفوز بغرفة ملابس برشلونة من أصعب الأمور التي واجهها أي مدرب في السنوات الأخيرة، وخصوصاً المدرب، كيكي سيتين، الذي فشل في كسب احترام اللاعبين، وهو ما أدى إلى السقوط الكارثي ضد بايرن ميونخ الألماني (8 – 2).

وبعد النتائج الجيدة التي قدمها فريق برشلونة في الفترة الأخيرة وعودته للمنافسة على لقب الدوري الإسباني عن جدارة واستحقاق، بعد أن كان متأخراً بحوالي 14 نقطة عن أتلتيكو مدريد، وتقديمه كرة قدم جميلة ومُمتعة، هل ينجح كومان في قيادة برشلونة لتحقيق الثنائية (الدوري والكأس)، بفضل كسبه احترام وحُب غرفة الملابس؟

المساهمون