عمر هشام نجم سلة مصر لـ"العربي الجديد": سنجتهد من أجل الظهور بأفضل صورة

القاهرة

مجدي طايل

avata
مجدي طايل
13 اغسطس 2023
عمر هشام ضيف "العربي الجديد"
+ الخط -

أكد عمر هشام، لاعب نادي الزمالك منتخب مصر لكرة السلة، أن كتيبة "الفراعنة" تستعد منذ فترة طويلة من خلال التصفيات، والمعسكرات والاحتكاك بمدارس مختلفة، من أجل التحضير الأمثل قبل المشاركة في مونديال السلة.

ويستعد لاعبو المنتخب المصري لخوض بطولة كأس العالم التي تقام في الفيليبين وإندونيسيا واليابان للفترة بين 25 أغسطس/ آب و10 سبتمبر/ أيلول من العام الجاري، والظهور بشكل مشرف لتعويض غياب 10 سنوات عن بطولة العالم.

وأضاف هشام خلال حواره مع "العربي الجديد": "نستعد منذ فترة طويلة ولعبنا 4 نوافذ من التصفيات، وتمكنا من الوصول لكأس العالم بعد غياب طويل دام لمدة 10 سنوات".

وأردف نجم السلة المصرية "فريقنا يستعد بشكل جيد لكأس العالم، وقعنا في مجموعة صعبة، والبطولة تضم أفضل أندية العالم، لكننا سنجتهد من أجل الظهور بأفضل صورة".

وسيلعب منتخب مصر في المجموعة الرابعة للبطولة العالمية، التي تضمه مع ليتوانيا (ثامن التصنيف العالمي) والمكسيك ومنتخب مونتينيغرو.

ذات صلة

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
أوكوتشا

رياضة

حل جي جي أوكوتشا، نجم الكرة النيجيرية السابق ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والوداع المبكر للمنتخبات العربية.

الصورة
محمود الونش منتخب مصر لا يخشَ أحداً في كأس أفريقيا وهذه رسالتي لتونس والجزائر

رياضة

تحدث محمود الونش نجم منتخب مصر في حوار مع "العربي الجديد" عن حظوظ "الفراعنة" في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بالإضافة إلى رأيه بالخروج المُبكر لتونس والجزائر

الصورة

رياضة

عبّر نجم منتخب الكاميرون لكرة القدم، جان شارل كاستيليتو، عن سعادته لتألق زميله في فريق نانت الفرنسي، المصري مصطفى محمد صاحب الـ3 أهداف، في كأس أفريقيا.

المساهمون