علي مدن يكشف سرّ كلمات بيتزي التي أدّت لفوز البحرين

20 يناير 2024
علي مدن سجل الهدف بوجه القدم بطريقة رائعة (لينتاو زهانغ/Getty)
+ الخط -

كشف اللاعب البحريني علي مدن (28 عاماً)، عن النصيحة التي أدّت إلى تسجيل البحرين هدف الفوز المهم والغالي على ماليزيا، في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس آسيا لكرة القدم، اليوم السبت، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 1-0 ويبقي على آماله في التأهل.

وقال علي مدن في تصريحات لمراسل "العربي الجديد" في المنطقة المختلطة للصحافيين: "طبعاً كانت مباراة صعبة وكان الأهم أخذ 3 نقاط، المدرب بين الشوطين وجّهنا للتسديد على المرمى أكثر، والحمدلله جاءت الفرصة في نهاية الأمر وسجلنا منها الهدف".

وعلّق علي مدن على نتيجة منتخب الأردن أمام كوريا الجنوبية التي انتهت بنتيجة 2-2 في تصريحاته: "الأردن فريق كبير، مثلما رأينا قدم مباراتين كبيرتين، ولديه أسماء على مستوى عالٍ، ستكون مباراة مختلفة عن ماليزيا وسنبدأ التحضير، نحن نفكر في التأهل وقادرون على ذلك".

وختم علي مدن حديثه: "كلّ الشكر للجماهير التي شجعتنا من بداية المباراة حتى نهايتها، ونحن بانتظاركم في المباراة المقبلة".

وكان المدرب الإسباني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة القدم، قد عبّر عن سعادته بعد الفوز على ماليزيا، قائلاً في تصريحات لمراسل "العربي الجديد" في المنطقة المختلطة المخصصة للصحافيين: "أصعب شيء في كرة القدم هو تسجيل الأهداف لذلك يكون سعر المهاجمين باهظاً في عالم الساحرة المستديرة، يجب أن نجد الحلول من أجل تسجيل أهداف أكثر في المباريات المقبلة".

وتابع بيتزي قائلاً: "الأمل دائماً موجود عندنا، كنا نعلم أن اللقاء الأول أمام كوريا الجنوبية صعب للغاية، ولحسن الحظ حسمنا لقاء ماليزيا رغم صعوبته أيضاً".

يُذكر أن منتخب البحرين رفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث بعد خسارته أمام كوريا الجنوبية، فيما يحتل منتخب الأردن الصدارة بـ4 نقاط بفارق الأهداف عن "الشمشون" الكوري، الذي يقوده نجم توتنهام الإنكليزي سون هيونغ مين، والساعي لحصد اللقب.

وكان منتخب الأردن قد قدّم مباراة كبيرة أمام كوريا الجنوبية، حيث كان قريباً من الفوز قبل أن يتعادل في آخر الدقائق، ليحرم من الوصول للعلامة الكاملة.

المساهمون