عادل الشادلي يعتذر من الجماهير التونسية بعد أزمة تصريحاته القديمة

18 أكتوبر 2022
عادل الشادلي لاعب منتخب تونس سابقا (فتحي بلعيد/فرانس برس)
+ الخط -

أثارت قناة "آر آم سي سبورت" الفرنسية الجدل، عندما أعادت منذ أيام، نشر تصريحات أدلى بها لاعب منتخب تونس سابقا، عادل الشادلي، قبل 5 سنوات، كشف خلالها عن كواليس مثيرة حدثت في معسكر سابق لـ"نسور قرطاج".

وكان الشادلي المتوج بلقب كأس أفريقيا مع تونس سنة 2004، قد صدم الجميع، عندما تحدث عن قلة انضباط لاعبي تونس خلال تحضيراتهم لبطولة أمم أفريقيا سنة 2012، واتهم زملاءه السابقين بشرب الخمر والتدخين والسهرات الصاخبة، أثناء معسكر "نسور قرطاج" في دبي.

وخرج الشادلي مقدما اعتذاره للجميع وذلك في تصريحات خص بها قناة "الحوار التونسي"، الثلاثاء، قائلا: "ما قلته في ذلك الوقت كان خطأ كبيرا، لذلك أتقدم باعتذاراتي للجماهير وزملائي في المنتخب، وأي شخص معرضّ للخطأ، أرجو أن يتقبلوا اعتذاري هذا".

وأضاف الشادلي الذي توج مع "نسور قرطاج" بلقب أمم أفريقيا سنة 2004: "تألمت كثيرا عندما اتهمني البعض بخيانة الوطن بعد تلك التصريحات، لقد قدمت الكثير للمنتخب الوطني وأعتبر نفسي أحد جنود هذا الوطن، أنا وعائلتي نزور تونس دائما وعلّمت نجلي على حب الوطن، ولا أحد يمكنه أن يشكك في ذلك".

وكان عصام جمعة، أحد رفاق عادل الشادلي في منتخب تونس، قد اتهم الأخير بأنه لا يحب تونس، وذلك في تصريحات إعلامية قبل أيام قليلة، نافيا الاتهامات الموجهة للاعبي "نسور قرطاج" بإحداث الفوضى وقلة الانضباط.

دلالات
المساهمون