عائلة جزائرية تحدت الأجواء لمشاهدة "شان" فجاءت مكافأتها بهذه الطريقة

20 يناير 2023
جماهير المنتخب الجزائري (جون نيلسون/ فرانس برس)
+ الخط -

تواصل الجماهير الجزائرية صنع أجواء رائعة في مختلف ملاعب بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الجارية وقائعها في الجزائر حتى 4 فبراير/ شباط المقبل، وهذا رغم الأجواء المناخية الماطرة والباردة التي تميز البلاد خلال الأيام الأخيرة.

وصنعت عائلة جزائرية مشكّلة من امرأتين وطفلين الحدث بعد أن تحدت المطر والبرد القارس للقدوم إلى مدرجات ملعب 19 مايو بمدينة عنابة، لمشاهدة مباراة جمهورية الكونغو وساحل العاج التي لعبت الأربعاء الماضي ضمن بطولة "شان".

وقرر رشيد أوكالي، رئيس اللجنة المنظمة لهذه البطولة، تكريم هذه العائلة عبر دعوتها لمشاهدة مختلف مباريات هذا العرس القاري ومن منصة كبار الشخصيات، وفي أي ملعب يقررون التنقل إليه من الملاعب الأربعة التي تحتضن لقاءات كأس أفريقيا للاعبين المحليين.

ونشرت اللجنة المنظمة لمنافسة "شان" الجمعة بياناً رسمياً على صفحتها "فيسبوك" وجاء فيه: "تعلن اللجنة المحلية لتنظيم الشان برئاسة رشيد أوكالي عن توجيه دعوة رسمية إلى العائلة الموجودة في الصورة، والتي تحدت المطر وانخفاض درجة الحرارة (8 درجة) في ملعب 19 مايو 1956، وهذا لحضور مختلف المباريات التي ترغب في متابعتها عبر الملاعب الأربعة في مقصورة كبار الشخصيات، مع التكفل التام بها".

المساهمون