طبيب تونس يكشف مصير العيفة والسخيري قبل مواجهة الإياب ضد مالي

26 مارس 2022
مشاركة اللاعبين تعتمد على تعافيهما قبل مواجهة الإياب (Getty)
+ الخط -

كشف طبيب المنتخب التونسي سهيل الشملي عن الحالة الصحية للاعبي "نسور قرطاج" المصابين، مقدّماً حقائق جديدة في هذا الإطار، وذلك قبل مواجهة الإياب ضد مالي، الثلاثاء المقبل، ضمن ملحق التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتحدث الشملي، في تصريحات حصرية لـ"العربي الجديد" السبت، عن وضعية بلال العيفة وإلياس السخيري وعصام الجبالي، الذين غابوا عن مباراة الذهاب ضد مالي، الجمعة، التي انتهت بفوز المنتخب التونسي بهدف من دون رد.

وقال الشملي: "بلال سيخضع اليوم السبت لكشف طبي جديد من أجل الوقوف على مدى جهوزيته لمواجهة الإياب، لا نستطيع قول شيء الآن، سننتظر النتيجة ثم سنقرر، أما السخيري فنتمنى إلحاقه بمباراة العودة، السخيري حالياً هو إحدى أولوياتنا المهمة وسنفعل كل ما بوسعنا ليكون جاهزاً".

واختتم قائلاً "عصام الجبالي تعافى نهائياً من الإصابة ويمكن للمدرب أن يعوّل عليه، الحمد لله أننا خرجنا من مباراة الذهاب من دون إصابات، رغم أننا لعبنا وسط حرارة مرتفعة وصلت إلى 38 درجة، لقد ظهر التعب والإرهاق على اللاعبين في بداية اللقاء جرّاء الأجواء المناخية الصعبة، قبل أن يدخلوا تدريجياً في الأجواء بمرور الوقت".