ضربة قوية لأرسنال وأرتيتا قبل قمة افتتاح الموسم ضد "سيتي"

03 اغسطس 2023
خسر أرسنال واحدا من عناصره المهمة قبل بداية الموسم الجديد (Getty)
+ الخط -

تعرض فريق أرسنال الإنكليزي ومدربه الإسباني، ميكيل أرتيتا، لضربة قوية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024، وتحديداً قبل القمة النارية المرتقبة ضد مانشستر سيتي في مواجهة كأس الدرع الخيرية يوم الأحد القادم على ملعب "ويمبلي" الكبير.

وكشف مدرب نادي أرسنال الإنكليزي، ميكيل أرتيتا، في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة ضد موناكو الفرنسي، الخميس، عن إصابة أحد أهم نجومه في خط الهجوم وهو المهاجم البرازيلي، غابرييل جيسوس، والذي من الممكن أن يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال مدرب فريق "المدفعجية"، ميكيل أرتيتا، في المؤتمر الصحافي: "للأسف أجرى جيسوس عملية جراحية هذا الصباح، شعر بأوجاع في ركبته التي سببت له مشكلات وكان عليه الخضوع لعملية جراحية. ليس شيئاً خطيراً، ولكن أعتقد أنه يجب أن يغيب لبضعة أسابيع".

ولم تكن هذه الإصابة الأولى لجيسوس صاحب الـ 26 سنة مع نادي أرسنال الإنكليزي، إذ تعرض لإصابة في الموسم الماضي وغاب لفترة 3 أشهر بسبب ضربة على مستوى الركبة اليمنى تعرض لها في مونديال 2022، ليغيب عن فريق "المدفعجية" لمدة 3 أشهر.

يُذكر أن فريق أرسنال سيواجه منافسه مانشستر سيتي، بطل الدوري، في بطولة الدرع الخيرية على ملعب "ويمبلي" الشهير الأحد، قبل أن يستضيف على أرضه نوتنغهام فوريست في مستهل مبارياته في الدوري يوم 12 أغسطس/آب الحالي.

المساهمون