صلاح يهدد انضمام هيثم حسن إلى منتخب تونس

11 يوليو 2022
هيثم حسن لم يحسم قراره بخصوص المنتخب الذي سيمثله (سيلفستر سسبيلما/Getty)
+ الخط -

تشهد المحادثات بين منتخب "نسور قرطاج" ولاعب نادي فياريال الإسباني، هيثم حسن، بعض التعقيدات، خصوصا أن اللاعب يملك 3 جنسيات، وهي التونسية والمصرية والفرنسية، وهو ما يجعل الفرصة متاحة له للعب لأحد هذه المنتخبات.

ورغم أن صاحب الـ20 سنة أعطى موافقته المبدئية على تمثيل تونس العام الماضي، وكان متحمسا للفكرة عندما اتصل به المدير الرياضي للمنتخب التونسي، محمد سليم بن عثمان، غير أنه تردد فيما بعد، إثر دخول الاتحاد المصري لكرة القدم على الخط.

وحسب ما حصل عليه "العربي الجديد" من معلومات، فإن حسن بصدد المفاضلة بين تونس ومصر، وأسرّ للمقربين منه أن اللعب إلى جانب النجم العالمي محمد صلاح في منتخب "الفراعنة" يغريه، رغم أن مصر لم تتأهل لبطولة كأس العالم المقبلة في قطر.

ولم يغلق لاعب الجناح الأيمن الباب في وجه منتخب "نسور قرطاج"، وهو بصدد التفكير في مستقبله الدولي قبل اتخاذ القرار النهائي، لكن تونس بدورها تنتظر تألق حسن في ناديه، حتى يدخل ضمن حسابات الجهاز الفني قبل المونديال.

ولعب حسن الموسم الماضي لنادي ميرانديس الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، ليعود إلى فياريال، لكن الغموض يحيط بمستقبله مع فريق "الغواصات" الذي لم يتخذ إلى حد الآن قراره النهائي بخصوص الإبقاء على هيثم من عدمه.

المساهمون