صلاح واللقاء مع سان جيرمان.. وكيل أعماله يكشف الحقيقة

15 يونيو 2023
صلاح قد يرحل عن ليفربول في الميركاتو الصيفي (أدريان دينيس/Getty)
+ الخط -

يُسيطر الغموض بخصوص مستقبل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي، بعد الأخبار التي تحدثت عن أنه أصبح الهدف الأول لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تعويض نجمه ليونيل ميسي، الذي غادر الفريق في صفقة انتقال حرّ، بعد موسمين مع بطل الدوري الفرنسي.

وأكدت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، الخميس، أن مسؤولين من باريس سان جيرمان تواصلوا مع النجم المصري في الأيام الماضية، وأن لقاء جمع رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان مع النجم المصري، وذلك مباشرة بعد التأكد من أن ميسي لن يُمدد عقده مع الباريسي، وذلك بهدف معرفة موقف صلاح من الانضمام إلى الفريق في الميركاتو الصيفي.

وسارع وكيل أعمال النجم المصري، لنفي الخبر، ووصف كل ما قيل عن هذا اللقاء بالوهمي وغير الصحيح، عبر تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب تعليقاً على الخبر: "لا، لم يلتق مع رئيس سان جيرمان، هذه قصة قصيرة"، ومن هنا يقصد أن الخبر هو تأليف من أجل لفت الانتباه فقط.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وقد يُساهم غياب نادي ليفربول الموسم القادم عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، في دفع صلاح إلى التفكير في الرحيل عن فريقه في الميركاتو الصيفي باعتبار أن هذه المسابقة مهمة للغاية بالنسبة إليه، ولكن عدد الفرق التي ستكون قادرة على تقديم عرض يرضي ليفربول يبدو محدوداً.

المساهمون