صدمة جديدة في برشلونة... أغويرو سيغيب عن الملاعب لهذه المدة

09 اغسطس 2021
لن يلعب أغويرو مع برشلونة في بداية الدوري الإسباني (Getty)
+ الخط -

تلقت إدارة نادي برشلونة الإسباني بقيادة الرئيس خوان لابورتا صدمة جديدة، بعدما كشفت الفحوصات الطبية، عن تعرض النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لإصابة قوية، ستجعله يغيب عن تشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان لعدة أسابيع، ما يعني عدم تواجده في انطلاقة "الليغا".

وأعلن نادي برشلونة في بيان رسمي نشره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تأكيد الفحوصات الطبية، التي خضع لها النجم سيرجيو أغويرو، إصابته في ربلة الساق اليمنى، ولن يتمكن من العودة إلى الملاعب، إلا بعد 10 أسابيع.

وجاء إعلان نادي برشلونة، عن إصابة سيرجيو أغويرو، بمثابة ضربة موجعة للمدرب الهولندي رونالد كومان، الذي كان يُمني نفسه باستخدام النجم الأرجنتيني في تشكيلته الأساسية بالدوري الإسباني، لكنه الآن لن يعود حتى بداية شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم، ما يجعل الأمر صدمة جديدة لجماهير الفريق الكتالوني، التي لم تستفق بعد من رحيل أسطورتها ميسي.

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني، قد حصل على خدمات النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما انتهى عقد المهاجم مع فريقه السابق مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي ساهم بتحقيقه جميع الألقاب المحلية.

 

المساهمون