صدام ناري في قرعة ربع نهائي كأس الرابطة الإنكليزية

11 نوفمبر 2022
مواجهات نارية مُنتظرة بين كبار الكرة الإنكليزية (Getty)
+ الخط -

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم، التي أجريت الخميس، عن مواجهة من العيار الثقيل، ستجمع فريقي مانشستر سيتي ومنافسه ليفربول، على ملعب "الاتحاد" في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وكان زملاء النجم الجزائري رياض محرز قد تأهلوا لهذا الدور بعد فوزهم على فريق تشلسي، الأربعاء الماضي، بثنائية نظيفة، في وقت وصل فيه فريق ليفربول إلى هذه المرحلة بصعوبة بفوزه على ديربي كاونتي بركلات الترجيح (3-2)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وسيواجه فريق مانشستر يونايتد فريق بيرنلي في المباراة الثانية، وذلك بعد انتصاره على أستون فيلا (4 – 2)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، الخميس، على ملعب "أولد ترافورد".

كما عرفت مواجهات الدور ثمن النهائي إقصاءً جماعياً لأندية لندن الكبيرة، بداية بفريقي أرسنال وتشيلسي، ثم توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس، وأخيراً فريق ويست هام يونايتد.

وفي المباريات الأخرى، سيواجه نيوكاسل يونايتد ضيفه بورنموث، أما تشارلتون أتليتيك فسيواجه برايتون، ويلعب ولفرهامبتون مع غيلينغهام، وساوثهامبتون مع لينكولن سيتي، وبلاكبيرن روفرز مع نوتنغهام فورست، وميلتون كينز دونز مع ليستر سيتي.

وستقام مباريات هذا الدور أيام 20 و21 و22 ديسمبر/كانون الأول المقبل، أي بعد يومين فقط من المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022.

المساهمون