صحيفة بريطانية: تهديد لاعب في "البريميرليغ" بتفجير منزله

21 ابريل 2022
اللاعبون يتعرضون للتهديدات بسبب المستوى المتواضع (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، الخميس، عن واقعة خطيرة تجاه مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي هاري ماغواير وعائلته، وذلك بسبب الأداء المتواضع الذي يُقدمه مع فريقه مؤخراً في منافسات "البريميرليغ"، وهو ما جعله محل انتقادات كبيرة من جماهير "الشياطين الحُمر".

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية، فإن المدافع الإنكليزي هاري ماغواير تلقى تهديدات مباشرة بتفجير منزله الذي يعيش فيه برفقة خطيبته غيرن هاوكينز وطفلتيه، وجاء التهديد عبر رسالة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني تُهدد بزع قنبلة في منزله وتفجيرها.

وتعاملت الشرطة مع هذا التهديد بمُنتهى الجدية، وأرسلت عناصرها المُتخصصين في الكشف على المتفجرات إلى منزل اللاعب الإنكليزي هاري ماغواير، وذلك للكشف على ما يحدث والتحقيق في هذا التهديد المُرعب الذي يُهدد اللاعب وحياة عائلته بالخطر.

وحتى الآن، لم يصدر فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي أي بيان حول التهديد الذي تعرض له أحد لاعبيه، هذا ولم تُصدر الشرطة أيضاً بياناً رسمياً حول ما حصل وما إذا كان التهديد جدياً، وهل تجب حماية ماغواير في الفترة المقبلة، خصوصاً إذا استمر مستواه الفني في الانحدار أكثر.

يُذكر أن الصحيفة البريطانية نوهت بأن عدداً من نجوم فريق مانشستر يونايتد تعرضوا لتهديدات هذا الموسم بسبب المستوى المتواضع في البطولات المحلية والأوروبية، ومن بينهم طبعاً المدافع الإنكليزي هاري ماغواير، الذي ربما يُغادر في نهاية الموسم الحالي 2021-2022، وخصوصاً بعد وصول المدرب الهولندي إريك تان هاغ لقيادة الفريق.

المساهمون