ميسي يغيب عن إنتر ميامي في بداية رحلة الدفاع عن لقبه في كأس الرابطتين

27 يوليو 2024
ميسي أمام الجماهير في ملعب فورت لاوديردالي، 20 يوليو/تموز 2024 (Getty)
+ الخط -

لن يشارك النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي (37 سنة)، فجر الأحد، مع فريقه إنتر ميامي في مواجهة منافسه فريق بويبلا المكسيكي، في افتتاح رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس الرابطتين، وذلك وفقاً لما أعلنه المدرب الأرجنتيني، جيراردو مارتينو، قبل انطلاق القمة.

وتعرض النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي (37 سنة)، لإصابة على مستوى الكاحل الأيمن في المباراة التي خاضها مع منتخب بلاده أمام كولومبيا، في نهائي بطولة كوبا أميركا 2024، وهو الذي غاب عن مباراتين في الدوري الأميركي لكرة القدم الأسبوع الماضي، إضافة إلى غيابه عن مباراة كل النجوم "أول ستار"، الأربعاء الماضي، بين نجوم الدوري الأميركي ونجوم الدوري المكسيكي.

وتحدث مدرب فريق إنتر ميامي الأميركي، في مؤتمر صحافي خاص بالمواجهة ضد نادي بويبلا المكسيكي، فجر السبت، وقال: "ميسي لا يزال يرتدي حذاء المشي بينما يعمل مع مدربي النادي، لكن الكاحل يتحسن أكثر فأكثر، سيغيب عن مباراة بويبلا المكسيكي". وكان ميسي وصل العام الماضي إلى نادي إنتر ميامي، وقاده إلى التتويج بالنسخة الافتتاحية من بطولة كأس الرابطتين التي تضم أندية الدوريين الأميركي والمكسيكي في بطولة نظامها مثل كأس العالم لكرة القدم، إذ يتألف الدور الأول من 15 مجموعة من ثلاثة فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى مرحلة خروج المغلوب للانضمام إلى بطلي الدوريين الأميركي والمكسيكي، كولومبوس كرو وكلوب أميركا.

وافتُتحت مباريات نسخة عام 2024 من بطولة كأس الرابطتين، فجر يوم الجمعة الماضي، وشهدت تغلُّب أورلاندو على ضيفه مونتريال (4-1)، كما فاز دي سي يونايتد على صاحب الأرض أتلانتا (6-5) بركلات الترجيح إثر تعادلهما (3-3)، وحسم أوستن المنقوص مباراته أمام ضيفه بوماس المكسيكي (3-2).

المساهمون