صحف إسبانيا تشيد ببرشلونة: ملوك كأس السوبر

16 يناير 2023
برشلونة تفوق بشكل لافت خلال المباراة (الأناضول)
+ الخط -

أشادت وسائل الإعلام الإسبانية بالأداء المميز لنادي برشلونة في نهائي كأس السوبر أمام نظيره ريال مدريد، وأجمعت على أحقيتهم بالتتويج في ملعب "الملك فهد" بالعاصمة السعودية، الرياض، بفضل ثلاثية تداول على تسجيلها غافي وليفاندوفسكي وبيدري.

وأضاف النادي الكتالوني لقباً جديداً لخزائنه، وهذه المرة في كلاسيكو تألق فيه واستحوذ على الكرة في معظم أوقاته، وهذا ما أثار وسائل الإعلام التي كتبت عناوين مميزة ومقالات تشيد بليفاندوفسكي وزملائه.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" صورة للمدرب تشافي ولاعبي برشلونة، وأرفقتها بعبارة "أبطال"، وكتبت: "برشلونة بطل كأس السوبر، لقد تفوقوا على ريال مدريد من البداية إلى النهاية وفازوا بثلاثة أهداف مقابل واحد". 

وكتبت صحيفة "ماركا" عنواناً مثيراً للانتباه، إذ ربطت تتويج برشلونة باستقبال السعودية للمنافسة مرة أخرى، فدوّنت "برشلونة مسح على مصباح صلاح الدين السحري في العربية السعودية"، وتابعت "لقد حققوا اللقب رقم 14 ضد ريال مدريد".

فيما ركزت صحيفة "أس" على قوة برشلونة في هذه المنافسة بالتحديد "كأس السوبر لها ملكها الدائم: برشلونة"، ثم تابعت "تشافي يلقن أنشيلوتي درساً تكتيكياً في كلاسيكو آخر"، في حين ذكّرت جماهير برشلونة بتفوق ناديها في الكلاسيكو بنتائج كبيرة منذ قدوم تشافي.

وسارت صحيفة "سبورت" على نهج سابقتها بالتأكيد على قوة برشلونة في كأس السوبر، فأضافت "برشلونة بطل السوبر مرة أخرى، لقد أكدوا بقاءهم على عرش البطولة".

وشددت صحيفة "أي بي سي" على أهمية برشلونة في التفوق على منافسيه خلال هذه البطولة، فكتبت "برشلونة يبتعد عن ملاحقيه"، بعد بلوغهم اللقب رقم 14 في تاريخهم، بينما يكتفي ريال مدريد باثني عشر لقباً.

 

المساهمون