شاهد... هذا اللاعب مؤذن البعثة المصرية في اليابان

طوكيو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 يوليو 2021
هذا اللاعب مؤذن البعثة المصرية في اليابان
+ الخط -

نظراً لجمال صوته في قراءة القرآن الكريم والأذان، اختارت بعثة المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم لاعبها أكرم توفيق، نجم النادي الأهلي ورجل مباراة مصر وإسبانيا في افتتاح منافسات الكرة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، للدعوة إلى صلاة الجمعة الأولى للبعثة.

ولفت أكرم توفيق (23 سنة) الأنظار إليه بصوته القوي والمميز بالخشوع، ما دفع مسؤولين وإداريين في البعثة، بالإضافة إلى زملائه اللاعبين، لتصوير فيديو خاص باللاعب وهو يؤذن لصلاة الجمعة في مقر إقامة الفريق في اليابان اليوم، وحرصوا على نشره.

وطلب لاعبو المنتخب من زميلهم أكرم توفيق تلاوة القرآن الكريم بصوت عالٍ بعد أداء صلاة الجمعة، وقبل التوجه لتأدية أول مران للفريق استعداداً للمباراة المقبلة مع منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية لمنافسات كرة القدم في الأولمبياد.

وكان أكرم توفيق تألق بشدة في لقاء مصر وإسبانيا في افتتاح منافسات كرة القدم الذي انتهى بالتعادل السلبي، أمس الخميس، حيث قدم لقاءً مميزاً، ونال إشادة كبرى الصحف الإسبانية على المستوى الذي ظهر عليه في اللقاء، ونجاحه في مراقبة أكثر من نجم إسباني.

كما ساهم توفيق في فوز النادي الأهلي على منافسه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، قبل أيام قليلة، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وحصد اللقب العاشر قارياً على صعيد البطولة في تاريخ النادي.

ذات صلة

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
أوكوتشا

رياضة

حل جي جي أوكوتشا، نجم الكرة النيجيرية السابق ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والوداع المبكر للمنتخبات العربية.

الصورة
محمود الونش منتخب مصر لا يخشَ أحداً في كأس أفريقيا وهذه رسالتي لتونس والجزائر

رياضة

تحدث محمود الونش نجم منتخب مصر في حوار مع "العربي الجديد" عن حظوظ "الفراعنة" في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بالإضافة إلى رأيه بالخروج المُبكر لتونس والجزائر

المساهمون