شاهد... شارك من أجل تعويض ميسي فأهدر أسهل فرصة!

22 اغسطس 2021
لاعب برشلونة أهدر فرصة سهلة (Getty)
+ الخط -

فاجأ المهاجم الدنماركي مارتن برايثويت، جماهير برشلونة، حينما أهدر فرصة سهلة أمام شباك فارغة تماما، إذ سدد الكرة بعيداً عن شباك حارس نادي أتلتيك بلباو، خلال اللقاء الذي جرى ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني.

ونجح المهاجم الهولندي ممفيس ديباي في التوغل من الجهة اليسرى لدفاع النادي الباسكي، وراوغ ثم مرر تجاه برايثويت الذي بقي دون رقابة، ورغم أن الكرة كانت مثالية لكي يسددها بقدمه قوية، إلا أنه سددها طائشة وبدون تركيز فارتفعت عالياً فوق الشباك بطريقة لم يتوقعها أكثر المتشائمين.

وغاب الحس التهديفي لبرايثويت في الشوط الأول، رغم تألقه في مباراة الأسبوع الأول بتسجيله هدفين ضد الضيف ريال سوسيداد، حيث كاد المنافس عبر مهاجمه المتألق إينياكي ويليامز أن يُسجل في أكثر من مناسبة، بعد تأثر الفريق من ضياع هدف محقق.

وفي جانب آخر، صرح المحلل التونسي في قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، طارق ذياب، خلال حديثه عن المواجهة، بأن النجم الأرجنتيني المغادر صوب باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، أكبر من نادي برشلونة.

وأثار تصريح ذياب ردود فعل وسط  جماهير برشلونة، حين قال: "في عهد ميسي كان ليونيل أكبر من برشلونة، لأنه تاريخ الفريق، وما حققه معه لم ينله طيلة 70 عاماً، حتى في عهد كرويف ورونالدو وروماريو، وصنع غوارديولا ومدربين آخرين".

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان دون مقابل، بعد فشل إدارة النادي ورئيسها، جوان لابورتا في إيجاد حل لتسجيله لدى رابطة كرة القدم، بالنظر لقيمة الرواتب المرتفعة في النادي.

 

المساهمون